مرتضى منصور يهدد هاني العتال
مرتضى منصور يهدد هاني العتال

مرتضى منصور يهدد هاني العتال عقب فوزهما في انتخابات الزمالك.. شاهد السبب

مرتضى منصور يهدد هاني العتال عقب فوزهما في انتخابات الزمالك معًا، ليصل الأخير لمقعد نائب الرئيس مع أحمد جلال إبراهيم. وذلك عقب دقائق من إعلان نتائج الانتخابات الخاصة باختيار مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، والتي حسمها رئيس النادي السابق مرتضى منصور.

حيث اندلعت أولى الأزمات والمشادات العنيفة بينه وبين اللجنة المشرفة على الانتخابات، حيث وصفهم بالتزوير والانحياز لعدد من المرشحين أبرزهم هاني العتال، وهو الذي فاز بمقعد نائب الرئيس بالتساوي مع احمد جلال إبراهيم ضمن سباق الانتخابات المعلن في تمام الحادية عشر صباح اليوم السبت.

كما وتحدث مرتضى منصور للقنوات التلفزيونية، منذ قليل، موجهًا شكره لكافة أعضاء الجمعية العمومية ممن انتخبونه ومن لم ينتخبونه ضمن الانتخابات التي أقيمت يومي الخميس والجمعة الماضيين.

وبسؤاله عن قيامه بتقديم الاستقالة لأن أحد أفراد قائمته لم يحالفه الحظ بالفوز اليوم، وفاز بدلًا من نجله أحمد مرتضى، المرشح هاني العتال، فقال: “لو انطبقت السماء على الأرض لن أعمل مع مزور”.

وأكد مرتضى منصور، أن هاني العتال، ووالده يمتلكان عضويات مزورة في الزمالك، وبالتالي لا يحق له الترشح من الأساس، كما هدد العتال قائلًا: “هناك قضية مازالت تنظر في المحكمة وحال الحكم باستبعاده فما حدث في الانتخابات كأنه لم يكن”.

وتابع مرتضى منصور، الرئيس الحالي لنادي الزمالك، بأن ما حدث الأيام الاخيرة بإعادة هاني العتال لسباق الانتخابات يُسمونه “عوج”، وأكد: أقولها مرة أخرى لن أعمل مع مزور.

وعن أول اجتماع للمجلس الجديد لنادي الزمالك، فقال مرتضى منصور، سنظل جالسين هكذا، ولن نعقد اي اجتماعات لحين النظر في قضية العتال، وانصرافه من المجلس بالأساس.

وكان العتال قد حسم منصب نائي رئيس النادي، مع أحمد جلال إبراهيم، ليطيحا الثنائي بنجل مرتضى منصور، أحمد مرتضى الذي كان ينافس الثنائي على المنصب نفسه.

والجدير بالذكر، أن المستشار مرتضى منصور، كان قد صرح في مناسبة فائتة، أنه سيقدم استقالته في حال فوز هاني العتال، أو في حال عدم فوز أحد أفراد قائمته.

وكان العتال، قد أكد فجر اليوم السبت، بعد خروج المؤشرات الأولية بفوزه، بأن كل شخص يجب أن يكون على قدر حديثه وما وعد به من قبل، عليه تنفيذه الآن، ومن المقرر أن تصدر المحكمة قرارها الثلاثاء المقبل، باستبعاده من الانتخابات أو بقاءه في منصبه الحالي كنائب للرئيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *