مباريات المحترفين المصريين اليوم السبت
مباريات المحترفين المصريين اليوم السبت

مواعيد مباريات المحترفين المصريين اليوم السبت.. صلاح في مواجهة الثأر أمام تشيلسي

تُستأنف مواجهات الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، بعدد كبير من المباريات، كما وتقام مباريات المحترفين المصريين اليوم السبت ، وأبرز المواجهات حين يلتقي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بناديه القديم تشيلسي الإنجليزي، في مواجهة الثأر.

وتنطلق مواجهات اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر البريميرليج الإنجليزي، حيث تقام مباراة مانشيستر يونايتد أمام برايتون، في تمام الساعة 5:00 مساءًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 2.

كما ومن المقرر، أن يستضيف فريق وست بروميتش الإنجليزي، والمحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، نظيره توتنهام، في تمام الساعة 5:00 مساءًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 7.

أما رمضان صبحي، فمن المقرر أن يستضيف فريقه ستوك سيتي، نظيره كريستال بالاس، في مباراة هامة للفريقين، وتقام المواجهة في تمام الساعة 5:00 مساءًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 1.

وعن الريدز الإنجليزي، فهم على موعد مع أمسية كروية ممتعة، في تمام الساعة 7:30 مساءًا، حين يستضيف ليفربول محمد صلاح، نظيره تشيلسي الإنجليزي، في مواجهة ثأرية لصلاح، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 2.

كما ويلعب اللاعب المصري، المحترف ضمن صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي، مباراة هامة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية، حين يستضيف فريق إيسويتش تاون، في تمام الخامسة مساءًا.

وضمن منافسات الدرجة الثالثة أيضًا، تُقام مباراة ويجان، المحترف ضمن صفوفه المصري سام مرسي، أمام فريق روثيرهام يونايتد الإنجليزي، في تمام الساعة 5 مساءًا.

ويخوض اللاعب المصري، عمرو وردة، مباراة صعبة جدًا في الدوري اليوناني، حين يلتقي فريقه أتروميتوس، ضد فريق باناثينايكوس في تمام الساعة 7:30 مساءًا.

وفي جنوب أفريقيأ، يقود عمرو جمال، فريقه بيدفيست الجنوب أفريقي، أمام فريق ماريتزبورج يونايتد، ضمن منافسات الدوري، وتقام المباراة في تمام الساعة 3:30 مساءًا.

وفي منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يدخل فريق التعاون السعودي، المحترف ضمن صفوفه عصام الحضري، ومصطفى فتحي، مباراة هامة أمام الباطن السعودي عصر اليوم السبت، خاصة في تمام الساعة الثانية عصرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *