ميسي مع برشلونة مدى الحياة
ميسي مع برشلونة مدى الحياة

ميسي مع برشلونة مدى الحياة.. ومبلغ ضخم في الشرط الجزائي

وقع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة مدى الحياة ، مع وضع مبلغ ضخم في الشرط الجزائي لعقد اللاعب مع الفريق الكتالوني.

حيث أعلن النادي الإسباني، برشلونة، تجديد عقد ليونيل ميسي، مع الفريق الكتالوني، اليوم السبت، وذلك في عقد مدى الحياة، حتى عام 2021.

وتم ربط العقد على أن يكون حتى عام 2021، خوفًا من قيام ميسي بترك الفريق الكتالوني في أي لحظة، خاصة وأن الفريق يعتمد عليه بشكل كبير مؤخرًا.

ويعتبر ميسي العمود الفقري لفريق برشلونة، منذ أن تبناه النادي وقام بمعالجته على نفقته الشخصية، وترددت مؤخرًا أنباء بقرب رحيل اللاعب عن الفريق، حتى فاجأ الجميع وأسكت الآلسنة حوله بتمديد العقد.

كما وقام اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بتوقيع عقده الجديد مع الفريق الكتالوني، في حضور جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسباني.

وتم وضع مبلغ ضخم للغاية كشرط جزائي في عقد اللاعب، لعدم ترك الفريق أو التفكير في فسخ العقد الفترة المقبلة، خاصة وأن قيمة الشرط الجزائي باهظة للغاية، حيث قُدر بـ 700 مليون يورو.

فإذا أرادت إحدى الفرق في أوروبا الظفر بخدماته قبل نهاية عقده المحدد له 2021، يجب تسديد مبلغ 700 مليون يورو للفريق الكتالوني للظفر بـ ميسي.

وكان أكبر شرط جزائي داخل صفوف فريق برشلونة الإسباني، النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، والذي قام بفسخ عقده مع فريق كتالونيا الصبف الماضين ضمن سوق الانتقالات الصيفية، وأعلن عزمه الانتقال لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

حيث قام الفريق الباريسي، بدفع قيمه الشرط الجزائي الذي كان يعد أكبر قيمة في عقود لاعبي برشلونة، بقيمة 222 مليون يورو.

إلا أن ليونيل ميسين خطف الأنظار حاليًا، بقيمة الشرط الجزائي الخاص بعقده، 700 مليون يورو، ويتبقى لميسي 3 سنوات على الأقل للتفكير في اعتزال كرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *