ميسي يتحدث عن نقطة ضعفه
ميسي يتحدث عن نقطة ضعفه

ميسي يتحدث عن نقطة ضعفه التي تلازمه طوال حياته.. شاهد

النجم الأرجنتيني، نجم برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي يتحدث عن نقطة ضعفه التي تلازمه طوال حياته ، وذلك في حوار عن الجوانب الشخصية مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، صباح اليوم السبت.

وأشار ليونيل ميسي، نجم فريق كتالونيا، ان يعقد العزم دائمًا للحفاظ على لياقته البدنية، لكن نقطة ضعفه الوحيدة هي الامتناع عن أكل الشوكولاته، مؤكدًا أنها من أكثر ما يصعب تنفيذه حتى الآن، وأن هذا الأمر مستمر معه منذ طفولته وحتى الآن.

وأوضح ميسي، خلال حديثه مع صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنه يحاول الحفاظ على لياقته البدنية، ولا يقوم بأي شئ استسنائي، فقط يعتني بطعامه منذ سنين، ويقوم مؤخرًا بتقوية عضلات الفخذ الخلفية.

وفي مفاجئة كبيرة، أكد لونيل ميسي، انه ليس من هواه صالات الرياضة، فلا يطيق الذهاب للجيم بشكل متتالي، وتابع أيضًا، أنه عادة ما يدخل إلى مطبخه في المنزل، لكنه لا يقوم بتجريب العديد من الأصناف فربما يستطيع طهي طبق بنفسه، مؤكدًا أنه هو والطهي لا يرتبطان ببعض في علاقة طيبة.

وبات ليونيل ميسي، اليوم السبت حديث الصحف الإسبانية عامة، خاصة بعدما قام بتجديد عقده مع برشلونة الإسباني في عقد مدى الحياة، حتى عام 2021، ووضع شرط جزائي يعد الأضخم في العالم أجمع، حيث يقدر بـ 700 مليون يورو.

ويستعد ميسي، مع فريقه الإسباني، برشلونة، لخوض مواجهة من العيار الثقيلة غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من الليجا الإسبانية، في موقعة الميساتا، أمام فريق فالنسيا، صاحب وصافة ترتيب الليجا حاليًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *