الجهاز الفني للنادي الأهلي يكشف موعد عودة علي معلول
الجهاز الفني للنادي الأهلي يكشف موعد عودة علي معلول

الجهاز الفني للنادي الأهلي يكشف موعد عودة علي معلول للمباريات

الجهاز الفني للنادي الأهلي يكشف موعد عودة علي معلول للمباريات ، وذلك بعدما غاب عن مباريات القلعة الحمراء، منذ مباراة الذهاب في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي مطلع الشهر الجاري.

كما واستبعد الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، ظهير أيسر الفريق الأهلاوي، علي معلول، من المشاركة في مواجهتي الفريق الاحمر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، والمقرر لهما الثلاثاء والسبت المقبلين.

على أن يلتقي النادي الأهلي، بنظيره المصري البورسعيدي، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وفي الجولة الـ 12 من عمر الدوري المصري الممتاز، من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام نظيره الفريق البترولي، إنبي، السبت المقبل، ولم يتحدد ملعب المباراة.

كما أكد الجهاز الفني للفريق الأحمر، أن علي معلول الذي يغيب للإصابة في العضلة الخلفية، منذ أكثر من 20 يومًا حتى الآن،يحتاج للعلاج أربعة أيام إضافية حتى يتم تجهيزه للتأهيل.

ومن جانبه، أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي بقيادة خالد محمود، أن علي معلول لم يتماثل الشماء وهو الآن بحاجة للتأهيل لمدة 4 أيام إضافية، ما جعل الجهاز الطبي يستبعده عن موقعه الفريق البترولي.

ويقف النادي الأهلي في المركز الرابع الآن برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث، الزمالك، ويتبقى له 4 مواجهات مؤجلة، من المقرر أن يخوضهم خلال ديسمبر ويناير وفبراير المقبلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *