تعرف على أجور مطربات العالم
تعرف على أجور مطربات العالم

تعرف على أجور مطربات العالم.. بيونسية الأعلى أجرًا وأديل في المركز الثاني

تعرف على أجور مطربات العالم ، بعدما أصبحت المغنية بيونسيه أعلى النساء أجراً في الغناء لعام 2017 وفقا للترتيب السنوي الذي نشرته مجلة فوربس، حيث تفوقت بيونسيه على البريطانية أديل ومغنية البوب تايلور سويفت، وذلك بفضل ألبوم “ليمونيد” وجولات غنائية عالمية.

وقالت المجلة إن بيونسيه حققت نحو 105 ملايين دولار من مبيعات قياسية وجولتها الغنائية.

وجاءت المغنية البريطاني أديل في المركز الثاني، بدخل بلغ 69 مليون دولار مع أول جولة عالمية كاملة لها منذ عام 2011، فضلا عن فوز ألبومها 25 بجائزة Grammy لهذا العام.

وجاءت المغنية الأمريكية تايلور سويفت للمركز الثالث بأجر بلغ 44 مليون دولار، بعد تحقيق جولة ألبومها 1989 نجاحا كبيرا، ورغم ذلك من المتوقع أن تعود سويفت للصدارة مرة اخرى بعد صدور أحدث ألبوماتها الغنائية Reputation.

احتلت المغنية الكندية سيلين ديون المركز الرابع بدخل بلغ 42 مليون دولار، وجاءت المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز في المرتبة الخامسة بدخل بلغ 38 مليون دولار.

على الرغم من تعديها عمر الـ 70 عاما إلا أن المغنية الأمريكية دوللي بارتون استطاعت التفوق على كثير من المشاهير في نصف عمرها واحتلت المرتبة السادسة بدخل بلغ 37 مليون دولار، و احتلت المغنية الأمريكية ريانا المرتبة السابعة محققة نحو 36 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *