مرتضى منصور يقرر تجميد مجلس الزمالك الجديد
مرتضى منصور يقرر تجميد مجلس الزمالك الجديد

مرتضى منصور يقرر تجميد مجلس الزمالك الجديد.. تعرف على السبب

رئيس نادي الزمالك الحالي، مرتضى منصور يقرر تجميد مجلس الزمالك الجديد ، بشكل نهائي، بداية من اليوم الأحد، وحتى يتم استبعاد هاني العتال، من منصب رئيس النادي.

وكانت نتائج انتخابات نادي الزمالك، والتي تم الإعلان عنها أمس السبت، في تمام العاشرة صباحًا، أسفرت عن فوز مرتضى منصور برئاسة النادي الأبيض، بعدما حصد حوالي 26.541 صوتًا.

كما وحصد أحمد جلال إبراهيم، وهاني العتالن منصب نائب رئيس النادي، بعدما حصل الأول على 27.906 صوتًا، والثاني على 22.276 صوتًا في سباق الانتخابات.

وأسفرت نتائج الانتخابات أيضًا على، وصول حازم ياسين لمنصب أمين الصندوقن كما كان في مجلس الزمالك السابق، بعدما حصل على مجموع أصوات 22.476 صوتًا، وفي العضوية، وصل كلامن: إسماعيل يوسف، هاني زادة، شريفة الفا، وعبدالله جورج، وعلاء مقلد.

ومن جانبه، أكد مرتضى منصور، أن مجلس إدارة نادي الزمالك مجمد بالكامل، ولن يمارس أي نشاطات لحين استبعاد هاني العتال من منصبه كنائب للرئيس، وشدد منصور، على رفض وجود العتال بالمجلس، كما وأن الاعضاء أيضًا يرفضوا وجوده بينهم.

وكان مرتضى منصور، قد أدلى بتصريحات تلفزيونية عقب إعلان النتائج، أمس السبت، مؤكدًا أنه لن يعمل مع هاني العتال، كما وصفه بـ”المزور”، مؤكدًا أنه لن تجمعه أي اعمال مع هذا المزور الذي قام بتزوير عضويته هو ووالده.

فيما خرج هاني العتال، على الناحية الأخرى، ليطالب مرتضى منصور بتنفيذ كلامه، بالاستقالة في حال فوز أحد المرشحين من قائمة أحمد سليمان، وأضاف، أن من قال شئ يجب تنفيذه والالتزام بما يقول.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *