أحمد حسام ميدو يثير الجدل
أحمد حسام ميدو يثير الجدل

أحمد حسام ميدو يثير الجدل بعد تصريحاته بشأن محمد صلاح.. شاهد

مدرب وادي دجلة، أحمد حسام ميدو يثير الجدل بعد تصريحاته بشأن محمد صلاح ، خاصة بعدما كان قد صرح من قبل، بأن محمد صلاح لا يمتلك كاريزما داخل الملعب، وأنه لن يكمل مشواره الاحترافي بشكل طويل.

إلا أن أحمد حسام ميدو، خرج اليوم الأحد، بأحد البرامج التلفزيونية، ليؤكد بأنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين محمد صلاح، ولا يوجد أي خلاف بينهما، وأنه يتبادل المحبة مع المحترف المصري ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح.

وأضاف ميدو، خلال تصريحاته التلفزيونية، بننا جميعًا نفتخر بمحمد صلاح، وكل زمن وله رجاله، فلا أحمل أي صرع بداخلي من ناحيته، لكني افتخر به.

وتابع ميدو، أن الإعلام يهتم باختلاق القصص وهذا موجود في العالم كله، وليس في مصر فقط، خاصة وأن وظيفة الإعلام هي جذب انتباه الجمهور، وأنا معتاد على هذه الأمور بشكل كبير.

واختتم حديثه عن صلاح، بأنه لا توجد أي أزمة بينهما، وهو لاعب كبير ويعتبر فخر لنا كمصريين، وكل زمن وله رجاله، واعتدت على هذه الأمور من الإعلام، واستخدام بعض التصريحات بشكل مختلف لإحداث السخونة التي اعرفها جيدًا.

كما وبعد إعتلاء محمد صلاح، صدارة هدافي البريميرليج، منذ الجولة الفائتة، وخرج ميدو عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر”، ليؤكد بأن محمد صلاح الموسم الجديد سيذهب إلى ريال مدريد بهذا الأداء.

ما أدى لإخداث غضب عارم في لندن، وداخل ننادي ليفربول، لإعتبار أن كلام ميدو حقيقي، وهناك مفاوضات بين ريال مدريد واللاعب المصري، كما ودرس ليفربول فكرة تطوير عقد صلاح لضمان عدم رحيله عن الريدز هذه الفترة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *