أسرار حياة ريان جوسلينج الفنية
أسرار حياة ريان جوسلينج الفنية

أسرار حياة ريان جوسلينج الفنية وتفاصيل رائعته الأخيرة «لالا لاند».. صور

بعدما أكمل النجم الكوميدي ريان جوسلينج، عامه الـ37، إليك ترجمة لحواره مع موقع homesplace حول فرصته في فيلم La La Land وعن بداياته كممثل وعن العديد من الأشياء الأخرى حول مسيرته ونجاحه.

حول إستقبال فيلم «La La Land» بشكل رائع جميع أنحاء العالم، قال رايان: “أعتقد أن شعورنا كلنا كان أن تلك فرصة فريدة من نوعها، أتحدث عن نفسي عند قولي أنني اعتقدت أن أفلام هوليوود الكلاسيكية الموسيقية هي شيء من الماضي، فبالرغم من أني تربيت وانا اشاهدهم إلا أني لم اعتقد انه ستتاح لي الفرصة للمشاركة في واحد”.

LA LA LAND, from left, Emma Stone, Ryan Gosling, 2016. ©Summit Entertainment/courtesy Everett Collection

وأضاف: “شعرت بالامتياز اثناء مشاركتي في صناعة الفيلم، ولكني اعتقدت ان شعوري هو بسبب كوني صانع أفلام أو مشارك في صناعتها فلقد علمنا جيدًا أننا محظوظين بمشاركتنا في الفيلم لكن المفاجأة الكبرى كانت تفاعل الجماهير مع الفيلم، وردود الأفعال بعد مشاهدتهم له. لقد تحدثت بعدها مع ناس شاهدوه أكثر من 10 مرات، لم أكن أتوقع هذا”.

أسرار حياة ريان جوسلينج الفنية
أسرار حياة ريان جوسلينج الفنية

أما عن علاقته بالأفلام الموسيقية، فقال: “«Singing in the Rain» و «American in Paris» والكثير غيرهم، تلك أفلام فريدة من نوعها، لأنها أفلام يمكن أن تشاهدها مرارًا وتكرارًا دون ملل، وهذا ما يجعلها مميزة لأن هناك الكثير من أفلامي المفضلة، غير الموسيقية، التي يصعب عليّ مشاهدتها أكثر من مرة. لا أعلم كم مرة شاهدت «Singing in the Rain»، لا يصبح هذا الفيلم قديمًا ابدًا”.

وحول تعلمه البيانو: ” كان الأمر مملًا في البداية، ولكن يجب عليك التمرين. لقد تحدثنا في الأمر مرارًا، تحدثنا حول عملية التعلم ووضعنا جدولًا، ولكني أتمنى أن يُلهم ذلك الناس للمحاولة، لأني لا أعتقد أني مميز بأي شكل من الأشكال. ستفاجئك الأشياء التي يمكنك تعلمها في 3 شهور، فقط إذا واظبت على التمرين”.

وعن بدايته الفنية: “أعتقد أن تجربتي كانت عادية كتجربة أي ممثل شاب آخر إذ تمضي الكثير من الوقت والأيام نائمًا على الأرض وعلى الأريكة ثم تشق طريقك ببطء. لقد كنت محظوظًا بمقابلتي للكثير من الناس العظيمة أثناء مشواري الذين دعموني بتقديم يد المساعدة في الكثير من الأشياء. ولكن تلك المدينة تبدو أصغر مما كانت عندما كان عمري 16 عامًا”.

وتابع: “عندما انتقلت هنا كان الأمر في أوساط الممثلين الجدد يحثك على أن تسعى وراء عقد 6 سنوات للتمثيل في أي مسلسل تليفزيوني يعرض، هذا ما فعله الكثيرين، قبل حتى قراءتك للنص كنت تتخلى طواعية عن 6 سنين من حياتك لمجرد أنك تحتاج للمال. كنت محظوظًا بعدم حصولي على أي دور في أي من تلك المسلسلات، لأني لو حصلت عليها لم تكن لتتاح لي الفرصة أو الحرية لإستكشاف نفسي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *