الإجهاد يضرب ثلاثي الأهلي
الإجهاد يضرب ثلاثي الأهلي

الإجهاد يضرب ثلاثي الأهلي قبل موقعة المصري البورسعيدي

أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن الإجهاد يضرب ثلاثي الأهلي قبل موقعة المصري البورسعيدي ، وأشار الطبيب خالد محمود، أن ثنائي الفريق تغيب عن التدريبات الجماعية اليوم الأحد، فيما قام الثالث بالتدرب بشكل منفردًا.

حيث غاب عبدالله السعيد، وسعد سمير، اليوم الأحد، عن التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، والمقامة على ملعب مختار التتش، وذلك استعدادًا لمباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر الدوري المصري الممتاز.

فيما وأشار الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن الثنائي عبد الله السعيد، وسعد سمير، قاما بخوض التدريبات التأهيلية بسبب الإجهاد العضلي، ولم يشاركا في التقسيمة التي تم إجراؤها اليوم الأحد، ضمن مران الفريق، بقيادة حسام البدري، مدرب الفريق.

وعلى الجانب الأخر، يسابق حسام عاشور الوقت من أجل اللحاق بمباراة المصري البورسعيدي، بعدما عانى مؤخرًا من آلام في العضلة الضامة وتعرض لها ضمن مباراة الأهلي والداخلية الأخيرة.

كما وقام هشام محمد، نجم وسط ميدان الأهلي، بفك الجبيرة، اليوم الأحد، التي تم وضعها حول الكاحل، وكان اللاعب قد خرجمن مباراة الأهلي والإسماعيلي وهو يشكوا من جذع في الكاحل.

ويقف فريق النادي الأهلي، في المركز الرابع، برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطتين فقط، عن صاحب المركز الثالث، الزمالك، صاحب الـ 18 نقطة، بينما يقف المصري البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

وهناك 4 مواجهات ضمن مؤجلات الدوري المصري، للنادي الأهلي، من المقرر له خوضهم جميعًا على مدار ديسمبر ويناير وفبراير المقبلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *