الفنان هاني سلامة
الفنان هاني سلامة

الفنان هاني سلامة فوق السحاب على طريق اسكندرية الصحراوي.. شاهد

يستعد الفنان هاني سلامة ، غدًا الاثنين، لانطلاق تصوير مسلسله الجديد “فوق السحاب”، في تمام الساعة الثامنة صباحًا، على طريق اسكندرية الصحراوي، في إحدى الفلل المتواجدة هناك.

حيث انتهى مؤلف سيناريو المسلسل، حسان دهشان، من كتابة قرابة 20 حلقة من مسلسل فوق السحاب، ويواصل في كتابو العشر حلقات المتبقية والاخيرة من المسلسل الدرامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي بوليسي، حول شخص يعيش في حياة طبيعية جدًا، إلى أن تضطره الظروف حتى يتحول من الخير إلى الشر، ويقوم بدور البطولة بطبيعة الحال الفنان هاني سلامة.

ويعتبر أول مسلسل بوليسي، يدخل السباق الرمضاني، حيث سينافس المسلسل في دراما رمضان 2018، ويعد هاني سلامة أول النجوم الذين يبدأو تصوير أعمالهم في الساعات الباكرة، خاصة وأن الشركة المنتخة للمسلسل وضعت خطة زمنية للانتهاء من التصوير فيها.

حيث تسعى الشركة المنتجة الانتهاء من تصويره قبل أن يحل شهر رمضان الكريم، خاصة وأن هناك مشاهد كثيرة يجب تصويرها خارج البلاد، وتم الاستقرار على أن يتم تصويرها في روسيا، فضلا عن أحداث المسلسل المتشابكة والمتلاحقة.

يشارك في بطولة المسلسل، كلامن: الفنانة اللبنانية، ستيفاني صليبا، وميرنا نور الدين، ومنى عبد الغني، وإبراهيم نصر، وعفاف شعيب، وطوني ماهر، ويعتبر المسلسل من إنتاج شركة سينرجي المملوكة للمنتج المعروف تامر مرسي، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ويعتبر المسلسل، هو عودة لكثير من النجوم، خاصة الفنان إبراهيم نصر، بعد انقطاع عن الدراما دام أكثر من 19 عامًا، منذ تقديمه لأخر مسلسل، كما الحال للفنانة منى عبد الغني.

يذكر أن مسلسل “فوق الحساب” يعد التعاون الثاني بين الثلاثي هاني سلامة ورؤوف عبد العزيز وحسان دهشان بعدما حققوا نجاحا كبيرا فى موسم رمضان الماضى من خلال مسلسل “طاقة نور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *