مسلسلات سباق دراما رمضان 2018
مسلسلات سباق دراما رمضان 2018

تعرف على أسماء مسلسلات سباق دراما رمضان 2018

يبدو أن العديد من النجوم في مصر، استقروا بالفعل على أسماء مسلسلات سباق دراما رمضان 2018 ، كما وبدأ البعض من بينهم في تصوير أعمالهم الدرامية، والبعض يحاول معالجة بعض الامور في سيناريو الاعمال التي استقروا عليها بالفعل.

حيث ياتي في مقدمة كوكبة النجوم، الفنان المصري، هاني سلامة، والذي استقر على فريقه الذي تعاون معه رمضان 2017، حيث تعاقد بالفعل مع المنتج تامر مرسي، والكاتب حسان دهشان، والمخرج رؤوف عبد العزيز، والذي تعاون معهم في مسلسل “طاقة نور” رمضان 2017.

ومن المقرر، أن يخرج علينا في رمضان 2018، بمسلسل جديد بعنوان “فوق السحاب”، حيث عقد جلسات العمل المبدئية بالفعل، ومن المقرر أن يقف مع فريق العمل على الخطوط العريضة والتفاصيل الرئيسية، كما وضعت شركة الإنتاج توقيت زمني لتصوير المسلسل في مصر، تمهيدًا للانتقال لروسيا لاستكمال بعض المشاهد.

وعلى الناحية الأخرى، عقب تألقه في سباق رمضان الماضي، بمسلسل “كلبش”، بالشخصية الأبرز حتى الآن، المعروفة بـ”سليم الأنصاري”، إلا أن الفنان أمير كرارة استقر بشكل نهائي على سيناريو مسلسل “باشا مصر”، وهي من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، لينافس به خلال السباق الرمضاني المقبل.

ويرجع تفضيله التعامل مع نفس فريق عمل مسلسله الذي تم عرضه في رمضان 2017، “كلبش”، خاصة بعد النجاح الكبير الذي لاقاه، ما جعله لتكرار التعامل مع نفس المؤلف والمخرج.

أما عن العمل الرمضاني الثالث، فهو للفنان أكرم حسني، خاصة بعد نجاح مسلسله في رمضان الماضي، “ريح المدام”، والذي تقاسم بطولته مع الفنان أحمد فهمي، ليخرج علينا من جديد بمسلسل “الوصية”، حيث استقر عليه ليبدأ تصويره استعدادًا لرمضان المقبل.

ويعد “الوصية”، من تأليف أيمن وتار، ومصطفى حلمي، وإنتاج كريم أبو ذكري، وإخراج خالد الحلفاوي، كما ومن المقرر، أن يشارك المذيع احمد أمين، مقدم برنامج البلاتوة، ضمن حلقات المسلسل، على أن يتم البدء في تصويره مطلع ديسمبر المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *