تفاصيل خروج مسلسل منى زكي من الماراثون الرمضاني القادم
تفاصيل خروج مسلسل منى زكي من الماراثون الرمضاني القادم

تفاصيل خروج مسلسل منى زكي من الماراثون الرمضاني القادم

كشف المخرج تامر ياسين عن تفاصيل تأجيل مسلسل منى زكي الجديد الي الماراثون الرمضاني 2019 وذلك بسبب التكلفة الإنتاجية  مشيرا إلى أن هناك اجتماعات جارية مع المنتج تامر مرسى من أجل طرح فكرة تصوير العمل.

ومن المقرر إعلان تفاصيل التصوير خلال الايام القليلة القادمة ويذكر أن اخر اعمال الفنانة منى ذكي الدرامية هو مسلسل “أفراح القبة” والذي خاضت به الماراثون الرمضاني 2016.

 وشارك فى بطولته إياد نصار، صابرين، رانيا يوسف، أحمد صلاح السعدنى، دينا الشربينى، سوسن بدر، جمال سليمان، صبرى فواز، محمد الشرنوبى، سلوى عثمان.

وتدور احداث المسلسل داخل إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، يعمل ممثلو الفرقة على المشاركة في مسرحية جديدة تحمل اسم “أفراح القبة”، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي. يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية.

أما أخر اعمالها السينمائية هو فيلم “من 30 سنة” والتي تدور أحداثه حول بعد أن يعود عمر “شريف منير” من الخارج ليقسم ثروته على عائلته المكونة من 9 أفراد بالتساوي، ولكنه يخبرهم أن أمواله ملعونة ولعنتها تطارد من يحصل عليها أينما ذهب، وبالفعل يقتنع ابن عمته عماد صلاح الدين “أحمد السقا” باﻷمر بعد وقوع الضحايا بطريقة غريبة بين أفراد العائلة على التوالي، ويحاول كشف اللغز وراء تلك اللعنة، ليكتشف أن اﻷمر أكبر وأكثر تعقيدًا من مجرد لعنة.

منى زكي ممثلة مصرية. ولدت في مدينة القاهرة، وتنقلت خلال طفولتها بين بريطانيا والولايات المتحدة والكويت بسبب ظروف عمل والدها. تخرجت من كلية الإعلام بجامعة القاهرة.

وكانت قد بدأت التمثيل عندما كانت لا تزال طالبة في الجامعة، حيث قدمت أول تجاربها المسرحية من خلال مسرحية “بالعربي الفصيح” مع الفنان محمد صبحي.

ثم بدأت العمل في السينما في منتصف تسعينيات القرن العشرين من خلال المشاركة في الأفلام الكوميدية التي كانت تنتج وقتها ومن بينها: “صعيدي في الجامعة الأمريكية، الحب الأول، ليه خلتني أحبك”، ومع مطلع الألفية صارت غالبية أدوارها أكثر تنوعًا وتميل نحو الحس الدرامي، مثل أفلام “سهر الليالي، من نظرة عين، احكي يا شهرزاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *