حالة الطقس غدًا الاثنين
حالة الطقس غدًا الاثنين

حالة الطقس غدًا الاثنين.. أمطار غزيرة على السواحل الشمالية والقاهرة

أكدت هيئة الأرصاد الجوية، ان حالة الطقس غدًا الاثنين تشهد امطار غزيرة على الشواحل الشمالية والقاهرة ، حيث أشار خبراء الأرصاد، ان يسود غدًا الاثنين، طقس مائل للدفء شمالًا جتى شمال الصعيد، دافي على جنوب الصعيد نهارًا.

كما ومن المتوقع أن يكون الطقس مائل للبرودة في اول الليل، وبارد في آخره، وتقل الرؤية في الشبورة المائية على المناطق الخاصة بالسواحل الشمالية.

وتتكاثر السحب المنخفة والمتوسطة على شمال البلاد، وشمال الصعيد، كما ويصاحبها أمطار على السواحل الشمالية، وتكون الرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة، وتنشط أقصى الغرب.

وعن حالة البحر المتوسط، غدًا لاثنين، فمن المتوقع أن تكون معتدلة إلى مضطربة، وتشهد ارتفاع في الموج يصل من مترين إلى مترين ونصف تقريبًا، وتكون حالة الرياح السطحية جنوبية غربية.

أما عن حالة البحر الأحمر، تكون معتدلة، وتشهد ارتفاع في الموج به ما بين مترو نصف إلى مترين، وعن حالة الرياح فتكون رياح سطحية شمالية غربية.

وتسجل درجات الحرارة عدًا الاثنين، العظمي في القاهرة 22، والصغرى 15 درجة، فيما وتسجل في الإسكندرية، العظمى 22، والصغرى 15 درجة، وفي مطروح تسجل، العظمى 23، والصغرى 14 درجة.

كما وشهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الأحدن أمطار غزيرة، منذ فجر اليوم وحتى الساعات الباكرة من الصباح، فيما استمر العمل داخل ميناء الاسكندرية، وميناء بوغازي، والدخيلة، حيث تواجدت أكثر من 11 سفينة صباح اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *