بإطلاقها لبرنامج "النقاهة والسعادة" دبي في طريقها لأن تصبح المدينة الأكثر سعادة

دبي في طريقها لأن تصبح المدينة الأكثر سعادة في العالم.. تعرف على الأسباب

برنامج «النقاهة والسعادة» هو برنامج يهدف إلى إتاحة بيئة عمل إيجابية ومشجعة على الإبداع، وكانت قد أطلقت هيئة كهرباء ومياة دبي البرنامج الذي يستمر لثلاثة شهور ويشارك فيه 324 سيدة من أصل 496 موظفًا.

يتكون البرنامج من العديد من الأنشطة الجسدية والترفيهية والتي بدورها تساعد في تحفيز الموظفين ورفع مستوى الاسترخاء لديهم، بالإضافة لرفعها لمستوى اللياقة النفسية والبدنية عن طريق تمرينات اليوغا والألعاب الجماعية. كل ذلك بالإضافة إلى جلسات حوار تمكن الموظفين من الحديث عن مشاكلهم وعن التحديات التي تواجههم في أجواء العمل وعن كيفية التصرف فيها.

قال سعيد محمد الطاير وهو العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياة دبي أثناء حديثه عن البرنامج: “نحرص على راحة وسعادة موظفي الهيئة، وذلك عن طريق العديد من الأنشطة والفعاليات على مدار العام. ويخضع كل ذلك لاستراتيجية الهيئة لتوفير خدمات متميزة ومبتكرة من فئة سبع نجوم. وتعمل الهيئة على ابتكار تجارب فريدة للموظفين والمتعاملين، تحفزهم على تبني أفكار إيجابية وأساليب حياة تعزز من مفهوم السعادة لديهم، حتى نسهم جميعاً في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة، بأن تكون دبي المدينة الأكثر سعادة في العالم.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *