رئيس النادي الأهلي يتهم قناة صدى البلد
رئيس النادي الأهلي يتهم قناة صدى البلد

رئيس النادي الأهلي يتهم قناة صدى البلد بعدم المهنية.. تعرف على السبب

رئيس النادي الأهلي يتهم قناة صدى البلد بعدم المهنية ، والخروج عن ميثاق الشرف الإعلامي، وذلك بسبب عدم حياديتها وتعمد تشوية صورة قائمة محمود طاهر، خلال سباق الانتخابات المقرر له 30 نوفمبر الجاري.

وأشارت قائمة محمود طاهر الانتخابية، أنها تبحث فكرة التقدم بشكوى ضد القناة، إلى الهيئة الوطنية للإعلام ، وذلك بسبب عدم التزامها الحياد في تغطية انتخابات النادي الأهلي مؤخرًا، وبث أخبار كاذبة لا أساس لها منا لصحة، بهدف إثارة غضب الأعضاء والجماهير فقط.

وأكدت القائمة الخاصة بالمهندس محمود طاهر، أن جميع برامج القناة سواءًا السياسية أو الرياضية لا تفوت أي فرصة إلا وتخرج بالاتهامات الباطلة على المهندس محمد طاهر، وكان أخر إدعاء بالكذب، بأن طاهر لم يراعي مشاعر المصريين وأهالي شهداء مسجد الروضة، واستكمل ندوته الجمعة الماضية، فيما قام محمود الخطيب المرشح أمامه في سباق الانتخابات بإلغاء الندوة والوقوف دقيقة حداد.

وتابعت قائمة طاهر، أن الواقع يقول ان الخبر وصل للمهندس محمود طاهر، بوجود حادث إرهابي في مسجد الروضة بالعريش في وقت متأخر، وفي حال علمه قرر الوقوف دقيقة حداد على الشهداء، كما قام بإلغاء ندوته في اليوم التالي من الحادث الإرهابي، وكان مقرر لها الشيخ زايد، كما أعلن حالة الحداد داخل النادي الأهلي لمدة 3 أيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *