سيدة أمريكية حصلت على آيفون 6
سيدة أمريكية حصلت على آيفون 6

سيدة أمريكية حصلت على آيفون 6 بـ 100 دولار فوجدته بطاطا.. فيديو

سيدة أمريكية حصلت على آيفون 6 ، بمبلغ 100 دولار، أثناء خصومات الجمعة السوداء، في أمريكا، وبعدما عادت إلى البيت وجدتها خطعة وأنها قامت بشراء علبة مليئة بالبطاطا، بعدما انتابها السعادة البالغة نظرًا لتخفيض سعر الموبايل بهذا الشكل.

وأشارت السيدة الامريكية، أنها لاحظت رجلًا يقود سيارة سوداءن ومدون عليها عبارة ” عروض الجمعة السوداء “، وكان يقف بالقرب من منزلها الكائب بولاية ويسكونس، وبالخروج إليه، وجدته يمتلك العديد من عروض الهواتف والملابس والأحذية.

واكدت السيدة الأمريكية، للصحافة هناك، بأن الرجل الذي كان يقود السيارة قامت بشراء هاتف الآيفون 6 منه مقابل مبلغ 100 دولار فقط، وطالبته بالتحقق منه وجعلت الرجل يقوم بالاتصال عليه لتتأكد من كونه هاتف بالفعل وليس لعبة.

https://www.youtube.com/watch?v=9wyl7b9vco0

وتابعت السيدة الامريكية، أن سمعت الهاتف يصدر رنينًا بالفعل، وتأكد من أنه يعمل أمامه، إلا أنها تفاجئت بشكل كبير عندما ذهبت إلى المنزل فوجدته علبه بداخلها العديد من قطع البطاطا.

وكانت السيدة الأمريكية، التي قامت بنشر فيديو عندما عادت إلى المنزل وقامت بفتح العلبة لتكتشف بالنهاية أنها علبة بطاطا، وليس بداخلها جهاز آيفون 6، على الرغم من وجود شاحن الموبايل أسفل قطع البطاطا.

كما وسيطرت حالة الغضب العارمة على السيدة خلال مقطع الفيديو، وروت خلاله كيف تم خداعها من الرجل الذي كان يقوم بعرض عروض كثيرة خلال الجمعة السوداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *