شاهد..كيف هنأت مي نور الشريف والدتها بعيد ميلادها

شاهد..كيف هنأت مي نور الشريف والدتها بعيد ميلادها

حرصت الفنانة مي نور الشريف على تهنأة والدتها الفنانة الكبيرة بوسي بعيد ميلادها زذلك من خلال صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور”إنستجرام”.

وقامت بالدعاء لها بالنجاح والتقدم دائما:”كل سنة و أنتي أحلي و أنجح و ربنا حافظك ليا يا حبيبتي”.

ولدت في شبرا بالقاهرة. تخرجت من كلية التجارة عام 1977.

بدايتها الفنية كانت في سن مبكرة، حيث شاركت في مسلسل جنة الاطفال وهي في العاشرة من عمرها.

على مدار تاريخها الفني الطويل شاركت في العديد من الأعمالل السينمائية والتليفزيونية والمسرحية، أبرز أدوارها في التلفزيون كان مسلسل خالتي صفية والدير.

هي شقيقة الممثلة نورا، تزوجت من الفنان نور الشريف عام 1972 وأنجبا سارة، ومي وتعمل كممثلة، وتم الطلاق بينهما بعام 2006 على إثر الخلاف بسبب علاقة نور الشريف بممثلة شابة فطلبت حينها الطلاق، وفي عام 2015عادت إلى نور الشريف بعد انفصالهما الذي استمرت لتسع سنوات إلى حين وفاة نور في أغسطس من نفس العام.

ويذكر أن اهم اعمالها:”نار فى صدري، ألو أنا القطة، بلا رحمة، العمالقة، ليالى لن تعود، دموع فى ليلة زفاف، الضحايا، سنة أولى حب، سيقان فى الوحل، قطة على نار، بدون زواج أفضل، لعنة الزمن، العاشقة، فتوات بولاق، فتوة الجبل، مرزوقة، الزمار، الشيطان يغني، فتوة الناس الغلابة، صراع الأيام، الزيارة الأخيرة، ساعات الفزع، بدون زواج أفضل، العملية 42، رجل فى فخ النساء، لعبة الكبار، الكماشة، زمن حاتم زهران، شياطين المدينة، ابن الجبل، لعبة الانتقام، كروانة، حبيبي دائما، إعدام ميت”.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *