محمد صلاح حديث صحف العالم
محمد صلاح حديث صحف العالم

محمد صلاح حديث صحف العالم بـ : جميل أن يشعر المشاهير بآلم بلدانهم

بات نجم المنتخب المصري، وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح حديث صحف العالم ، خاصة بعدما أحرز هدفه العاشر مع فريقه الإنجليزي، ورفض الاحتفال به حزنًا على الحادث الأليم الذي وقع الجمعة الماضية، في العريش، داخل مسجد الروضة، واودى بحياة 309 شهيدًا من المصليين، من بينهم 27 طفلًا.

حيث خصصت صحف العالم مساحاتا خاصة للنجم المصري، محمد صلاح للحديث عن تألقه أمس السبت، في قمة لندن بين ليفربول وتشيلسي، ورفضه الاحتفال عقب هدفه العاشر الذي جعله في صدارة هدافي البريميرليج من جديد.

حيث قالت صحيفة “صن” البريطانية، أنه من الجميل أن يشعر المشاهير بألم بلدانهم، وجميل أكثر أن يتمكنوا من كبت فرحتهم المبررة في لحظة نصر مراعاة للمصاب الذي حل بالمئات، هذا حصل مع اللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في مباراة تشيلسي.

محمد صلاح حديث صحف العالم
محمد صلاح حديث صحف العالم

 

كما أشار موقع “بليتشر ريبورت”، الإنجليزي، الذي أكد أن حالة الحزن التي تعم الشعب المصري بسبب حادث العريش الإرهابين وراء عدم احتفال محمد صلاح برد اعتباره أمام تشيلسي الذي استغنى عن خدماته من قبل.

محمد صلاح حديث صحف العالم
محمد صلاح حديث صحف العالم

 

أما عن موقع “روسيا اليوم”، فقد عنون تقريره صباح الأحد، بـ”الفرعون المصري صلاح يرفض الاحتفال بهدفه حدادًا على أرواح شهداء مسجد الروضة”، وأكد الموقع، أن محمد صلاح الذي اكتفى برفع يديه إلى الأعلى، احترامًا وتضامنًا مع ضحايا تفجير مسجد الروضة.

ورصد الموقع أيضًان حفاظ صلاح على صدارته لقائمة هدافي النسخة الجارية من مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 10 أهداف، متفوقًا على هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، وصاحب الـ 9 أهداف.

وعن شبكة “سي إن إن” الإخبارية، فقد عنونت تقاريرها، بـ”محمد صلاح يسجل هدفه العاشر في البريميرليج، وليفربول يتعادل مع تشيلسي”، وتابعت الشبكة: “أن محمد صلاح لم يحتفل بالهدف حزنًا على الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدًا في شبة جزيرة سيناء المصرية، وأودى بحياة المئات هناك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *