مشجع ليفربول يطالب محمد صلاح بالرحيل
مشجع ليفربول يطالب محمد صلاح بالرحيل

مشجع ليفربول يطالب محمد صلاح بالرحيل عن الفريق بأسرع وقت.. شاهد السبب

تفاجئ الجميع، بخروج مشجع ليفربول يطالب محمد صلاح بالرحيل عن الفريق بأسرع وقت ممكن، وذلك على الرغم من تألق اللاعب المصري، ضمن صفوف الفريق الإنجليزي، الفترة الاخيرة، منذ انضمامه مع انطلاق الموسم الجاري.

حيث أشار المشجع لفريق ليفربول الإنجليزي، وذلك عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بأن محمد صلاح لا يليق بفريق ليفربول تمامًا، خاصة أن اللاعب لديه قدرات رائعة تظهر كل مباراة بشكل ملفت للأنظار.

وتابع المشجع الإنجليزي، قائلًا: “أنا مشجع لنادي ليفربول ولكن أعتقد أن محمد صلاح يجب أن يرحل عن الفريق الأحمر، فهو لاعب لا يستحق البقاء في هذا الفريق، هو يستحق فقط اللعب مع فريق أفضل يحصد البطولات، فهو معنا لن يحصل على أي شئ سوى الإشادة”.

مشجع ليفربول يطالب محمد صلاح بالرحيل
مشجع ليفربول يطالب محمد صلاح بالرحيل

 

وكان مشجع ليفربول، قد عبر بهذه التغريدة عن غضبه واستياءه لأداء ليفربول الذي ظهره عليه أمس السبت، في قمة ليفربول وتشيلسي في الجولة الـ 13 من عمر البريميرليج الإنجليزي.

وانتهت مباراة أمس السبت، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث استطاع صلاح إحراز هدف التقدم للريدز في الدقيقة 66 من عمر المباراة، قبل أن ينجح ويليان في إدراك التعادل للبلوز في الدقيقة 85 من عمر المباراةن لتنتهي بالتعادل الإيجابي 1-1.

كما ويقف محمد صلاح، الان، ضمن صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 10 أهداف، متفوقًا بهم على نجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، صاحب الت 9 أهداف في المركز الثاني، وسيرجيو أجويرو، صاحب الـ 8 أهداف في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *