تشكيل برشلونة أمام فالنسيا
تشكيل برشلونة أمام فالنسيا

مفاجأة جديدة في تشكيل برشلونة أمام فالنسيا في قمة الميستايا

استقر المدير الفني إرنستو فالفيري، على تشكيل برشلونة أمام فالنسيا ، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر الليجا الإسبانية، والمقرر خوضه في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد.

وتقام المواجهة الناريةـ على ملعب “ميستايا”، ملعب فالنسيا، وتعد من أقوى مواجهات الدوري الإسباني هذه الفترة، خاصة مع وقوف برشلونة على صدارة الترتيب، ومذاحمة فالنسيا له، بالوقوف ضمن صدارة الترتيب.

حيث شهد تشكيل برشلونة مفاجأة جديدة اليوم الأحد، خاصة مع عودة اللاعب توماس فيرمايلين، للمشاركة مع برشلونة، خلال هذه المواجهة الصعبة، بعد غياب دام عامين تقريبًا، بسبب كثرة الإصابات.

وكانت أخر مواجهة خاضها المدافع البلجيكي، توماس فيرمايلين، في يناير 2016، وغاب بعدها بسبب تكرار الإصابات، وكانت مباراته الأخيرة التي خاضها مع برشلونة في مباراة الكأس الإسباني أمام ريال مورسيا،

وضمت تشكيلة برشلونة لموقعة الميستايا، اليوم الأحد، أمام فالنسيا، كلامن : “تير شتيجن، سيميدو، فيرمايلين، ألبا، راكيتيتش، بوسكتيس، انيستا، باولينيو، ميسى، لويس سواريز.

تشكيل برشلونة أمام فالنسيا
تشكيل برشلونة أمام فالنسيا

 

وكان ليونيل ميسي، قد احتفظ بصدارة ترتيب قائمة هدافي الليجا الإسبانيةن بعدما انفرد بها بإحرازه 13 هدف خلال الجولات الـ 12 الفائتة، بينما يقف عدوه اللدود، كريستيانو رونالدو، بهدفين فقط خلال منافسات الليجا الإسبانية، بينما أنطوان جريزمان لم يحرز أي أهداف حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *