مواعيد مباريات اليوم الأحد
مواعيد مباريات اليوم الأحد

مواعيد مباريات اليوم الأحد 26 نوفمبر.. والقنوات الناقلة لها

نستعرض مواعيد مباريات اليوم الأحد 26 نوفمبر 2017 ، والقنوات الناقلة لها، حيث تُستكمل مبارايات الدورياتا لعالمية الخمس الكبار، كما وتقام مواجهة نارية مساء اليوم في قمة الجولة الـ 13 في الليجا الإسبانية، في موقعة الميستاتا، بين برشلونة وفالنسيا.

الدوري الإنجليزي :

تقام ثلاث مواجهات اليوم ضمن فاعليات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلتقي فريق ساوثهامبتون الجريح، أمام إيفرتون، في تمام الثالثة والنصف عصرًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD .

كما ويحل فريق الأرسنال، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني، ضيفًا على فريق بيرنلي، في تمام الرابعة عصرًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 2.

وأخيرًا، يحل متصدر البريميرليج، مانشيستر سيتي الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا على الصاعد حديثًا لدوري الأضواء، هيديرسفيلد تاون، في تمام السادسة مساءًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 2.

الدوري الإسباني :

وتقام اليوم الأحد، 4 مواجهات ثقيلة في الليجا الإسبانية، حيث يلتقي فريق ديبورتيفو لاكورونيا، أمام أتليتك بلباو، في تمام الواحدة ظهرًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 3.

كما يلتقي فريق ريال سوسيداد بفريق لاس بالماس، في تمام الخامسة والربع مساءًا، وتنقلها قناة، beIN SPORTS HD 3، وتقام مباراة صعبة بين فياريال وإشبيلية، في تمام السابعة والنصف مساءًا أيضًا.

وتختتم مواجهات الليجا، بقمة نارية بين متصدري الليجا الإسبانية، حين يلتقي فالنسيا ببرشلونة، وتقام المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 3.

الدوري الإيطالي :

ميلان × تورينو – الرابعة عصرا – على قناة beIN SPORTS HD 4، كما وتقام مباراة أودينيزى × نابولى – الرابعة عصرًا.

ومباراة جنوى أمام روما، وتقام في الرابعة عصرًا، أما عن مباراة لاتسيو أمام فيورنتينا، في السابعة مساء، وتنقل على قناة beIN SPORTS HD 4، ويسعى يوفنتوس استعادة الانتصارات أمام كروتونى، في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا، على قناة beIN SPORTS HD 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *