نجم بايرن ميونيخ يفقد الذاكرة
نجم بايرن ميونيخ يفقد الذاكرة

نجم بايرن ميونيخ يفقد الذاكرة في مباراة فريقه في الدوري الألماني

تداولت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن نجم بايرن ميونيخ يفقد الذاكرة في مباراة فريقه في الدوري الألماني ، أمس السبت، أمام فريق بروسيا مونشنجلادباخ، في الجولة الـ 13 من عمر البوندسليجا الألمانية.

حيث نقلت الصحيفة الألمانية، تصريحات لمدرب الفريق البافاري، يوب هاينكس، والذي أكد أن خميس رودريجيز، صانع ألعاب الفريق الألماني، تعرض بين شوطي المباراة، لفقدان الذاكرة.

وأكد هاينكس، أن رودريجيز، عانى فقدان مؤقت في الذاكرة، حيث لم يكن يعرف نتيجة اللقاء بين شوطي المباراة، ولذلك تم استبداله قبل بداية الشوط الثاني من المباراة التي خسرها البايرن بهدفين مقابل هدف.

وأضاف هاينكس، أنه يعتقد أن ما أصاب رودريجيز هو ارتجاج بسيط، ولكن الأطباء هنا في البايرن يمكنهم تشخيصه بشكل سليم، وتحديد إصابته وكم من الوقت يستغرق ليعود للملاعب بشكل سليم.

وكان خميس رودريجيز، قد تم استبداله بين شوطي المباراة، بعد اصطدامه باللاعب البديل، توني يانتشكه، لاعب مونشنجلادباخ، في الدقيقة 33 من عمر الشوط الاول، ليسقط الثنائي على أرضية الملعب لعدة دقائق، توقف فيهم اللعب.

كما واضطر مدرب فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، لسحب اللاعب يانتشكه بين شوطي المباراة، على الرغم من أنه قام بالدفع به في الدقيقة 11 تقريبًا، بشكل اضطراري، بديلًا للاعب كريستوف كرامر، الذي خرج مصابًا.

وبهذه الخسارة، أوقف فريق بوروسيا مونشنجلادباغ قطار بايرن ميونيخ، صاحب صدارة ترتيب البوندسليجا حتى الآن، بعدما حقق انتصارات متتالية في 10 جولات متتالية دفعة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *