هاني سلامة يبدا تصوير مسلسله الرمضاني داخل فيلا بطريق أسكندرية
هاني سلامة يبدا تصوير مسلسله الرمضاني داخل فيلا بطريق أسكندرية

هاني سلامة يبدا تصوير مسلسله الرمضاني داخل فيلا بطريق أسكندرية

بدأ الفنان هاني سلامة اليوم تصوير اولى مشاهد مسلسله الجديد “فوق السحاب” الذي يخوض به الماراثون الرمضاني القادم.

وشارك المنتج تامر مرسي جمهوره بصوره من كواليس التصوير عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير”إنستجرام”:”اول يوم تصوير “فوق السحاب”..رمضان 2018 انشاء الله”.

المسلسل بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف شعيب ومنى عبد الغني ونهال عنبر وشادى الفوس وتونى ماهر، وتأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز، للمنتج تامر مرسى.

وبدأ النجم هانى سلامة تصوير أول مشاهد مسلسله صباح اليوم الأحد داخل إحدى فيلات طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وصور هانى مشهداً واحدا، وفقا لأحداث دوره فى هذا الديكور.

واستكمل المخرج رؤوف عبد العزيز تصوير عدد من المشاهد في حضور عدد كبير من الفنانين منهم نهال عنبر ووائل عبد العزيز والوجه الجديد هايدي رفعت

ويستمر التصوير في ديكور الفيلا لمدة يومين ثم يستعد صناع المسلسل للسفر إلى خارج مصر من أجل تصوير عدد من المشاهد في بعض الدول الأوروبية وفقا لأحداث العمل.

ويعد هذا العمل هو التعاون الثاني مع المنتج تامر مرسي، والمؤلف حسين دهشان والمخرج رؤوف عبد العزيز بعد مسلسله “طاقة نور” الذي خاض به الماراثون الرمضاني الماضي.

وكانت تدور احداث المسلسل في إطار من التشويق والأكشن حول القاتل المأجور “ليل عبدالسلام”الذي على كان شخص عادي إلا أن كثرة المشاكل وضعته على طريق القتل والجرائم، فما الذي سيحدث.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *