يوسف شعبان عن حادث الروضة: هي وصلت للمساجد..دا الكفار ميعملوش كده
يوسف شعبان عن حادث الروضة: هي وصلت للمساجد..دا الكفار ميعملوش كده

يوسف شعبان عن حادث الروضة: هي وصلت للمساجد..دا الكفار ميعملوش كده

أدان الفنان يوسف شعبان الحادث الإرهابي الذي أستهدف مسجد الروضة في مدينة العريش موضحا أن الشعب جميعا في حالة غم وحزن منذ سماعه هذا الخبر المفجع.

وأوضح خلال تصريحاته الصحفية :”هى وصلت للمساجد؟.. حتى دور العبادة لم تسلم من الإرهابيين؟!، مفيش إيمان ولا دين ولا ضمير دا الكفار ميعملوش كده”.

ومن جانب اخر يواصل الفنان الكبير يوسف شعبان التحضيرات لمسلسله الجديد الذي سيخوض به الماراثون الرمضاني القادم بعنوان “بالحب هنعدى” مع النجمة سميرة أحمد، تأليف يوسف معاطى، إخراج رباب حسين، ويشارك فى بطولته أسامة عباس، عزت أبو عوف، بشرى.

وكان تفجير الإرهابي قد استهدف ظهر أمس الجمعة، المصليين داخل مسجد الروضة في العريش بشمال سيناء، وذلك وقت صلاة الجمعة، ما اسفر عن وقوع 235 شهيدًا، وأكثر من 109 مصابًا حتى الآن وفقصا لما أعلنته وزارة الصحة المصرية.

وكانت فرق الخاصة بمصلحة الطب الشرعي، قد أعدت فريق من 15 طبيبًا، قابل للزيادة الفترة المقبلة، وذلك من أجل تشريح الجثامين الخاصة بالشهداء الموجودة بمستشفى بئر العبد بالعريش ، للوقوف على سبب الوفاة، وأن كان بين الجثامين أية إرهابيين من عدمه.

كما تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف حتى الآن، لتقوم بانتشال الضحايا داخل مسجد الروضة بالعريش، خاصة وأن المسجد يعد من أكبر المساجد الموجودة في غرب العريش، واستهدف عدد كبير وقت صلاة الجمعة.

ومن جانبه، أعلنت الرئاسة المصرية حالة الحداد على أرواح شهداء مسجد العريش، في البلاد بشكل كامل، وذلك لمدة 3 أيام بدءا من يوم الجمعة، كما وتم تنكيس علم الجمهورية داخل مجلس الوزراء المصري.

وكانت قد أعلنت “ولاية سيناء” التابعة لتنظيم داعش الإرهابي مسئوليتها عن تفجير مسجد الروضة في منطقة بئر العبد بشمال سيناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *