5 فنانين قدموا أدوارًا يكرهونها للغاية
5 فنانين قدموا أدوارًا يكرهونها للغاية

«الفلوس بتذل».. 5 فنانين قدموا أدوارًا يكرهونها للغاية

على الرغم من كرههم للشخصيات والأدوار التي مثلوها في بداية بعض سلاسل الأفلام، إلا أنهم لم يتوقفوا عن لعب الدور في باقي السلسلة، هذا ما فعله بعض الممثلين على الرغم من تصريحاتهم عن كره تلك الأدوار ثم يتراجعوا عن رأيهم.

Daniel Craig

كره الممثل  Daniel Craig  دور جيمس بوند في فيلم “Spectre” وعندما سُئل إذا كان يريد تصوير جزء آخر من السلسلة قال ”الآن؟ أُفضّل كسر هذا الكأس وشق معصمي، ليس الآن، لقد تجاوزت ذلك الآن وكل ما أريده هو المضي قُدُماً.“

وعندما عاد لتمثيل الدور مرة أخرى صرح قائلاً ”ليس هناك جدوى من تبرير ما قلته سابقاً لكن تمّ سؤالي ذلك السؤال بعد يومين من انتهائي من التصوير، ذهبت مباشرةً إلى المقابلة وقام أحدهم بسؤالي عمّا إذا كنت أريد تصوير فيلمٍ آخر، فما كان مني إلا أن قلت ”لا“.

Idris Elba

انزعج الممثل  Idris Elba من دوره في فيلم “Thor The Dark World”، عندما طلب منه إعادة تصوير بعض المشاهد مرة أخرى

في تصريحاته السابقة قالى ”كنت قد عدت للتو من جنوب أفريقيا بعد أن بقيت هناك لثمانية أشهر، وفي اليوم الذي وصلت فيه إلى إنجلترا توجّب علي إعادة تصوير بعض المشاهد من أجل الفيلم، وقد كان شعري في المشهد مختلفاً. فما كان مني إلا أن قلت: ’هذا نوع من التعذيب، لا أريد فعل هذا!‘ لكن مدير أعمالي أخبرني أنه يجب علي فعل ذلك فهو جزء من العقد.“

وأعقب إدريس قائلا: ”وكنت هناك بتلك الضفيرة الغبية مع الشعر المستعار والعدسات اللاصقة، شعرتُ بسوءٍ شديد.“

لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الجزء فقد وافق وبدء تصوير فيلمه القادم ”Thor: Ragnarok“.

Gwyneth Paltrow

عقب فيلم “Iron Man 3” قالت  Gwyneth Paltrow  أنها لم تعد تحب هذا الدور بعد الآن وأكدت أنها لن تكرر الأمر

لكنها بعد ذلك ظهرت في دور قصير مفاجئ في نهاية “spider-Man: Homecoming”.

Robert Pattinson

لم يتوقف Robert Pattinson عن انتقاد سلسلة توايلايت معبراً عن اشمئزازه منها وأثناء الدعائية للجزء الأول من الفيلم قال قال أنه بصفته مرتاداً للسينما سيقوم بـ”كره السلسلة بدون تفكير“.

وقال: ”كلما قرأت السيناريو كلما كرهت الشخصية أكثر فأكثر، وهكذا قمت بلعب الشخصية، شخص مهووس مكتئب يكره نفسه.“

لكن ذلك لم يدفعه للتوقف عن التمثيل في الفيلم وأكمل باقي أجزائه

ما الذي حصل بعد ذلك: بصفته محورا رئيسيا في الفيلم، لا بدَّ أن هناك عقداً مسبقاً لا يستطيع الإفلات منه يقتضي أن يمثل روبرت في كل أجزاء السلسلة.

Harrison Ford

كانت تصريحات هاريسون فورد حول شخصيته في فيلم “Star War”، تتلخص حول كرهها لها خاصة بعد أن قال ”هذا يكفي بالنسبة لي، أنا مسرور لرؤية هذا الزي لمرةٍ أخيرة.“ وقد صرّح أنه كان يريد لشخصيته أن تموت في الثلاثية الأصلية.

ولكن عندما تم استدعاء هاريسون بالإضافة إلى باقي الممثلين المساعدين للمشاركة مرة أخيرة في فيلم ”Star Wars: The Force Awakens“،أكمل تصوير الفيلم دون رفض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *