مرتضى منصور يحرم هاني العتال من حضور مباراة الزمالك
مرتضى منصور يحرم هاني العتال من حضور مباراة الزمالك

مرتضى منصور يحرم هاني العتال من حضور مباراة الزمالك والمقاصة.. والسبب ؟

رئيس نادي الزمالك الحالي، مرتضى منصور يحرم هاني العتال من حضور مباراة الزمالك والمقاصة ، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر الدوري المصري الممتاز، والمقرر خوضها اليوم الاثنين على معلب ستاد القاهرة الدولي.

حيث صدر قرار من مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، باستبعاد اسم هاني العتال، نائب رئيس النادي الأبيض، وعضو مجلس الإدارة، عبدالله جورج، من الكشف المرسل لاتحاد الكرة بأسماء أعضاء مجلس الإدارة المنتظر حضورهم في مباراة الزمالك أمام المقاصة اليوم.

كما وضم الكشف الخاص باسماء مجلس إدارة الزمالك، كلامن: مرتضى منصور، احمد جلال إبراهيم، نائب الرئيس، وهاني زادة، إسماعيل يوسف، وعلاء مقلد، وشريفة الفار، أعضاء المجلس، وكذلك شريف حسن نائب المدير التنفيذي، وأحمد مرتضى منصور، عضو المجلس السابق، وجلال إبراهيم رئيس النادي السابق، ونجله نادر جلال إبراهيم.

وكانت الخلافات قد نشبت بين مرتضى منصور، وهاني العتال، منذ فوز الأخير في سباق الانتخابات التي تم إجراؤها على يومي الخميس والجمعة الماضيين، وأعلنت نتائجها السبت الماضي، بفوز العتال كنائب رئيس النادي.

وسبق لمرتضى منصور، وأن استبعد أوراق العتال من خوض الانتخابات، بسبب تزويره عضويته داخل نادي الزمالك، هو ووالده، إلا أن اللجنة الأولمبية أعادته مرة أخرى لخوض الانتخابات ضمن قائمة أحمد سليمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *