التصويت في استفتاء BBC
التصويت في استفتاء BBC

الآن.. يمكنك التصويت في استفتاء BBC لاختيار صلاح كأفضل لاعب افريقي.. شاهد

من المقرر، أن ينتهي التصويت في استفتاء BBC لاختيار أفضل لاعب افريقي لعام 2017 ، ووفقًا للاستفتاء الذي طرحته هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، مطلع نوفمبر الجاري.

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية، “بي بي سي”، قد أعدت قائمة للمرشحين بالحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، وهي جائزة تمنحها الإذاعة لأفضل لاعب في أفريقيا بشكل سنوي.

كما وضمت القائمة كلا من: “اللاعب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، واللاعب السنغالي، ونجم ليفربول أيضًا، ساديو ماني، واللاعب الغيني نابي كيتا، لاعب لايبزيج الألماني، والنيجيري فيكتور موسيس، لاعب تشيلسي الإنجليزي، وبيير أوباميانج، اللاعب الجابوني، ونجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وتم فتح باب التصويت على الجائزة عبر موقع هيئة الإذاعة البريطانية، يوم 11 نوفمبر، على أن يتم إغلاق باب التصويت اليوم الاثنين، في تمام الثامنة مساءًا، أمام المصوتين.

ومن المقرر، أن يتم الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا، ضمن الحفل السنوي لهيئة الإذاعة البريطانية، والذي تم تحديد موعده بأن يكون في 11 ديمسبر المقبل، موعدًا للكشف عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا.

ويمكنك التصويت للنجم المصري محمد صلاح، من خلال هذا اللينك اضغط هنا ، ثم تقوم باختيار اللاعب المصري وتضغط على كلمة vote ، وفي حال وجود أي مشكلة بالتصويت يمكنك الضغط على terms and conditions المتواجدة باللون الأزرق بالصفحة ، ثم الرجوع لصفحة التصويت للمشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *