الأهلي في الدوري
حسام حسن

مفاجأة.. المصري يهدد بالإنسحاب قبل مواجهة الأهلي في الدوري

وضع مسئولو نادي المصري البورسعيدي الانسحاب كحل قوي قبل مواجهة الأهلي في الدوري حال زيادة عدد المشجعين عن المسموح به في المباراة المرتقبة بين الفريقين.

ويواجه الأهلي نظيره المصري، غد “الثلاثاء” على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري.

وأعلن مسئولو الفريق البورسعيدي التزامهم بالعدد الذي حدده اتحاد الكرة المصري للتواجد خلال المباراة  على أن تكون المعاملة بالمثل مع المنافس وإلا الانسحاب من المباراة حال زيادة عدد الأفراد عن المسموح به.

وأرسل اتحاد الكرة المصري، خطابًا رسميًا لكل من المصري والأهلي، حدد فيه 15 مشجعًا لكل فريقه في مباراة برج العرب بالإسكندرية، مع ضرورة إرسال كشف الأسماء قبل المباراة بوقت كاف حتى يمكن اتخاذ اللازم.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الثاني برصيد 22 نقطة،خلف المتصدر الإسماعيلي برصيد 23 نقطة بينما الأهلي في المركز الرابع برصيد 16 نقطة وتتبقى له 4 مباريات مؤجلة يتطلع للفوز بها لانتزاع صدارة الدوري المصري التي يحتلها النادي الإسماعيلي.

يذكر أن الأهلي والمصري تنظرهما مباراة نارية على كأس السوبر المصري في المباراة التي من المرجح ان تقام خلال يناير المقبل بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *