بعد إنتهاء "كارما".. زينه تبدا تصوير فيلمها الجديد "التاريخ السرى لكوثر"
بعد إنتهاء "كارما".. زينه تبدا تصوير فيلمها الجديد "التاريخ السرى لكوثر"

بعد إنتهاء “كارما”.. زينه تبدا تصوير فيلمها الجديد “التاريخ السرى لكوثر”

بدأت الفنانة زينه صباح اليوم تصوير أولى مشاهد فيلمها  الجديد “التاريخ السرى لكوثر” ولم تستقر الشركة المنتجة على موعد عرضه فى السينمات.

الفيلم من بطولة ليلي علوي ومحسن محى الدين، وإخراج محمد أمين ويعد هذا العمل هو التعاون الثاني بينها وبين المخرج محمد أمين عقب فيلم “بنتين من مصر” الذي طرح عام 2009، وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى النقدى والجماهيرى، وشارك فى العديد من المهرجانات الدولية والمحلية وحصد جوائز كثيرة، كما نالت زينة عن دورها فيه جائزة المهرجان القومى للسينما.

 

ويذكر أنها انتهت من تصوير آخر مشاهدها فى فيلم “كارما” للمخرج خالد يوسف، والمقرر عرضه فى السينمات خلال الفترة المقبلة، وتظهر فى دور إمرأة قبطية تدعى “مدينة”، متزوجة من عمرو سعد، ويحدث بينهما العديد من الخلافات بسبب تدينها الزائد، وذلك ضمن السياق الدرامى لأحداث العمل.

ويعد فيلم كارما هو أول تعاون سينمائى بين زينة والمخرج خالد يوسف، ويشاركها فى البطولة عدد من النجوم منهم عمرو سعد، وغادة عبد الرازق، ووفاء عامر، وماجد المصرى، وحسن الرداد، ودلال عبد العزيز، ومجدى كامل.

يذكر أن النجمة زينة تعاقدت على مسلسل درامى جديد، من إنتاج وليد مصطفى، وإخراج خالد مرعى، وهو مأخوذ عن إحدى روايات الكاتب الكبير صالح مرسى، ومن تأليف حميد المدنى، وهو من نوعية الأعمال الجاسوسية، ويشارك فى بطولة المسلسل النجم آسر ياسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *