أسعار الذهب اليوم الاثنين
أسعار الذهب اليوم الاثنين

تعرف على أسعار الذهب اليوم الاثنين 27 نوفمبر.. عيار 21 يسجل 633

شهدت أسعار الذهب اليوم الاثنين الموافق 27 نوفمبر 2017، ارتفاعًا طفيفًا عن أخر سعر سجله أمس الأحد، حيث ارتفع بقيمة 3 جنيهات تقريبًا ليسجل عيار 21 اليوم الاثنين، مبلغ 633 جنيه للجرام الواحد.

فيما وسجل عيار 18، مبلغ 542 جنيه للجرام الواحد، وعيار 24، وقف عند مبلغ 723 جنيه، بعدما سجل أمس الأحد مبلغ 720 جنيه فقط.

وشهد الذهب ارتفاعًا ملحوظًا اليوم الاثنين، قياسًا بتعاملات نهاية الأسبوع الماضي، حيث كان قد شهد انخفاض بواقع 3 جنيهات نهاية الأسبوع الماضي، مع تراجع أسعار الدولار أمام الأوقية العالمية، التي شهدت انخفاض هي الأخر بواقع 5 دولار في التعاملات الفورية.

إلى أن عاودت ارتفاعها الطبيعي مرة أخرى، لتسجل مبلغ 1292 دولارًا اليوم الاثنين، ومعها شهدت ارتفاع في أسعار الذهب على مستوى العالم وليس مصر فقط.

أما عن مصر، فأسعار الذهب تتفاوت حيث تخضع للعرض والطلب، وكذلك تتغير مع حدوث ارتفاع أو انخفاض في السوق العالمي، إلى جانب ارتباطها بشكل مباشر مع أسعار الدولار في السوق الموازي للدولار والسوق المصرفي.

ووقف سعر الأوقية الذهب على المستوى العالمي، “الأونصة”، عند مبلغ 1292 دولارًا، بعد مموجه انخفاض لم تدم طويلًا، حيث ارتفعت اليوم الاثنين بمبلغ 5 دولارات في التعاملات الفورية.

وسجل الجنية الذهب مبلغ، 5064 جنيه، ويزن الجنيه الذهب 8 جرامات من الذهب عيار 21، وكان ضمن تعاملات أمس الأحد يقف عند مبلغ 5042 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *