جوهر نبيل عن انسحابه من قائمة الخطيب
جوهر نبيل عن انسحابه من قائمة الخطيب

جوهر نبيل عن انسحابه من قائمة الخطيب: عرفت الخبر من الفيسبوك.. صورة

قال أسطورة كرة اليد المصرية، جوهر نبيل عن انسحابه من قائمة الخطيب ، الخاصة بانتخابات النادي الأهلي، أنه لا يدري من أين خرجت هذه الشائعات، وأن الخبر مفبرك تمامًا ولا أساس له من الصحة.

وأكد جوهر نبيل، المرشح على منصب العضوية، ضمن قائمة محمود الخطيب، في انتخابات النادي الأهلي، المقرر عقدها الخميس المقبل، يوم 30 نوفمبر، أنه مازال مرشح على عضوية مجلس إدارة النادي فوق السن، ضمن قائمة محمود الخطيب.

وعلق جوهر نبيل، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي ، فيسبوك، قائلًا: “ياجماعة دي صفحتي الرسمية، وتم اختراقها ولسة مرجعها حالًا، وانا بشكر كل واحد أساء لي بالخطأ لأن دا بيأكد لينا كلنا مدى حب أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي الأهلي للأسطورة محمود الخطيب”.

جوهر نبيل عن انسحابه من قائمة الخطيب
جوهر نبيل عن انسحابه من قائمة الخطيب

 

وتابع جوهر نبيل، خلال تدوينته: ” محمود الخطيب معروف أنه صاحب المبادئ الحقيقية والقيم التي تربينا عليها في النادي الأهلي، والامتداد الحقيقي للراحل الكابتن صالح سليم، وإن شاء الله بردوا الأهلي راجع لينا بمجلس بروح الفانلة الحمراء”.

ومن المقرر، أن تقام انتخابات النادي الأهلي يوم 30 نوفمبر الجاري، الخميس المقبل، على أن يتنافس في سباق الانتخابات كلا من : محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي الحالي، واسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي، محمود الخطيب.

وكان بيان خرج عبر صفحة جوهر نبيل، صباح اليوم الاثنين، يعلن خلاله انسحابه بشكل نهائي ورسمي من قائمة محمود الخطيب، نظرًا لما يراه مؤخرًا من أفعال لا تتناسب مع مبادئ النادي الأهلي وقيمه، وقراره بخوض الانتخابات بشكل مستقل وفردي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *