تصريحات حسام البدري المثيرة
تصريحات حسام البدري المثيرة

شاهد.. تصريحات حسام البدري المثيرة بشأن نجم الفريق الجديد باكاماني

نرصد تصريحات مدرب النادي الأهلي، حسام البدري المثيرة بشأن نجم الفريق الجديد باكاماني ، حيث أكد البدري، أن مستوى النجم الجنوب أفريقي باكا، لاعب اللفريق الجديد سيتقدم وسيصبح أفضل مما هو عليه الآن.

وأوضح حسام البدري، عقب مران الفريق الأحمر، اليوم الاثنين، والذي أقيم على ملعب ستاد التتش بفرع أهلي الجزيرة، أن باكا لاعب يمتلك قدرات فنية عالية، كما أن هذه المهارات تؤهله لأن يكون أحد نجوم الشباك في الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب الجنوب أفريقي، قد شارك رفقة الفريق الاحمر بشكل أساسي امام فريق الداخلية، ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري المصري الممتاز، والتي حسمت بثنائية دون رد للقلعة الحمراء.

https://www.youtube.com/watch?v=2JuIPTwF8gs

كما وشهدت الدقائق التي حصل عليها أمام الإسماعيلي تألق بارز له، ما أهله لأن يكون ضمن التشكيل الأساسي لمواجهة الداخلية بطبيعة الحال.

وأضاف البدري، خلال تصريحاته عن اللاعب الجنوب أفريقي، باكا، أنه لاعب سريع جدًا وصاحب قدرات جيدة، ولكن ينقصه مزيد من الانسجام مع زملاءه في الفريق.

موضحًا أن باكا، لاعب مازال لديه الكثير ليقدمه للأهلي، ولكنه مازال يحتاج الانسجام بشكل أكثر وكذلك المشاركة لفترات أطول.

ويقف النادي الأهلي حاليًا في المركز الرابع ، ضمن ترتيب الدوري المصري الممتازن برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث، الزمالك، ولايزال متبقيًا له 4 مواجهات ضمن مؤجلات الدوري المصري، كما وتم تأجيل مواجهة للزمالك أمام طلائع الجيش، لتقام في يناير المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *