شاهد..ريم البارودي في كواليس تصوير "السر"

شاهد..ريم البارودي في كواليس تصوير “السر”

تستكمل الفنانة ريم البارودي تصوير مشاهدها من مسلسها الجديد “السر” وذلك داخل مشتل ورد فى منطقة المنصورية، بمشاركة الفنانين نضال الشافعى ووفاء عامر.

وتلعب “ريم” دور سيدة شعبية وتختلف عن شخصية “منيرة” التى جسدتها ضمن مسلسل “الطوفان” وشاركت جمهورها بصورة من كواليس التصوير عبر حسابها الشخصي على موقع الصور “إنستجرام”:”سماح في مسلسل السر”.

 

المسلسل من بطولة الفنان حسين فهمي، و وفاء عامر، ونضال الشافعي، ومايا نصري، وريم البارودي، والراقصة دينا، والفنان القدير أحمد حلاوة، ونورين كريم، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب، من تأليف حسام موسى،وإخراج محمد حمدي.

وتجسد مايا نصرى دورمحامية متزوجة من رجل أعمال ناجح يقوم به “نضال الشافعى”، فى حين يلعب الفنان حسين فهمى دور والده ويعمل كذلك رجل أعمال ويدخل فى شراكة مع نجله، وتقع جريمة أثناء الأحداث.

وتجسد وفاء عامر خلال أحداث المسلسل دور فتاة تدعى “غالية” صاحبة عربة لبيع ساندويتشات كبدة، وتجمعها قصة حب قديمة مع حسين فهمى، أما ألفت عمر فتجسد شخصية “شيما”، التى تعيش خارج القاهرة مع زوجها صاحب إحدى شركات السياحة، وتنشب بينهما أزمات نتيجة لسوء معاملته لها، ويتم خطف ابنة شقيقتها من فيلتها لتتوالى المفاجآت فى العمل.

على الجانب الآخر، انتهى المخرج محمد حمدي، من تصوير ما يقرب من 50% من مشاهد المسلسل حتى الأن، ومن المقرر أن ينتهى من التصوير كاملا خلال شهر ديسمبر القادم على أقصى تقدير، ليكون المسلسل جاهز للعرض في يناير القادم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *