فضيحة تحكيمية جديدة في الدوري الإسباني
فضيحة تحكيمية جديدة في الدوري الإسباني

شاهد فضيحة تحكيمية جديدة في الدوري الإسباني.. صحف العالم تبرز هدف ميسي الشرعي

وقعت فضيحة تحكيمية جديدة في الدوري الإسباني ، أمس الأحد، ضمن قمة الميستايا، أو المباراة التي دارت بين فالنسيا وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر الليجا الإسبانية.

وانتهت المواجهة النارية بهدف لكل فريق، بعدما كان فالنسيا متقدم حتى الدقيقة 86 من عمر اللقاء، ليتعادل اللاعب آلبا لفريقه الكتالوني في اللحظات القاتلة.

لكن كان برشلونة قد تقدم بهدف صحيح 100% في شوط المباراة الأول، عن طريق ليونيل ميسي، بعدما اصطدمت الكرة بالحارس الذي لم يستطع التعامل معها بشكل سليم، وتخطت خط المرمى بشكل كبير، إلا أن الحكم أعلن عدم تجاوزها الخط وقام بإلغاء الهدف الشرعي لميسي.

وخرجت الصحف الإسبانية، على رأسهم “ماركا”، لتنتقد حكم المباراة بشكل قوي، حيث عنونت غلافها بـ: “هناك فوضى، هناك ليجا.. فالنسيا يتعادل 1-1 مع برشلونة، هدف شرعي لم يحتسل لميسي في الشوط الأول من عمر المباراة”.

https://www.youtube.com/watch?v=QJZNWggPPR8

كما أبرز “آس” الإسبانية، ما دار في قمة الميستايا أمس الأحد، فعنونت غلافها بـ: ” الجدل في الليجا.. الحكم لم يحتسب هدفًا لميسي، وتزيد المناقشة حول تقنية الفيديو.. التحكيم يتسبب في جدال بعد إلغاء هدف ميسي الصحيح.. البارسا يتعادل مع فالنسيا بشكل غريب”.

أما كان العنوان الأبرز، والأكثر هجومًا كان لحصيفة “سبورت” الكتالونية، التي وصفت ما حدث في مباراة الأمس بـ”السرقة”، وأشارت خلال تقريرها عن المباراة بأن الخطأ التحكيمي الفادح لم يتسبب في خسارة برشلونة الذي انتفض واقتلص نقطة ثمينة من ملعب “ميستايا” ليعزز تصدره الليجا ومشواره في المسابقة بشكل رائع.

كما الحال كانت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، حول الجدال القائم خلال مواجهة القمة، فقالت عبر عنوان غلافها، “الكرة تخطت خط المرمى بـ نصف متر”، وتابعت: “فضيحة أخرى في الليجا”.

ورغم التعادل امس بين برشلونة وفالنسيا، إلا ان الفريق الكتالوني لا يزال يغرد منفردًا بصدارة الليجا الإسبانية، حيث يقف في المركز الأول برصيد 35 نقطة، يليه فالنسيا برصيد 31 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *