مواطن مصري مسيحي يقرأ الفاتحة على شهداء مسجد الروضة
مواطن مصري مسيحي يقرأ الفاتحة على شهداء مسجد الروضة

شاهد.. مواطن مصري مسيحي يقرأ الفاتحة على شهداء مسجد الروضة الإرهابي

خرج مواطن مصري مسيحي يقرأ الفاتحة على شهداء مسجد الروضة الإرهابي ، وذلك على الهواء مباشرة صباح اليوم الاثنين، عبر برنامج “هذا الصباح”، الذي يُذاع على قناة “إكسترا نيوز”.

وأضاف المواطن، أشرف حنا، أنه مصري مسيحي، يحب أخوته المسلمين، كما أنه يجلس بشكل كبير مع جيرانه المسلمين، فضلًا عن تلقيه بعض الدروس الإسلامية، وحفظه لآية القرآن الكريم، ويدرك تمامًا أن الإسلام دين سماحة.

وتابع المواطن المصري، أشرف حنا، خلال تصريحاته التلفزيونية اليوم الاثنين، أن لا يدرك حتى الآن ما الذي قام به هؤلاء الإرهابيين، ولا يدري من أين يأتوا بهذه المفاهيم والتعاليم الغريبة، التي تتنافى تمامًا مع الإسلام الذي يعرفه.

وقال المواطن المصري أيضًا، خلال مداخلته الهاتفية في البرنامج”: “ربنا يعزي أهالي الشهداء، ومصر إن شاء الله مش هتقع، واللي عملوه الإرهابيين مش هيأثر فينا، وربنا يهدي الناس دي لأنهم مغيبون”.

كما دعا أشرف حنا، إلى ضرورة تعديل مناهج التعليم بشكل يبرز تعاليم الدين الإسلامي السمح، الذي نعرفه جميعًا، ونشأنا عليه وتربينا عليه وبين أهله.

وتابع أشرف حنا: “أنا مسيحي بس بناكل وبنشرب مع إخواتنا المسلمين، وبنصوم رمضان معاهم، وكمان حافظ آيات قرآنية وعارف أن الدين الإسلامي دين أخلاق ودين سماحة “.

وكانت مجموعة إرهابية، قامت يوم الجمعة الماضية، وأثناء صلاة الجمعة، باستهداف المصليين وقت الصلاة، داخل أرجاء مسجد الروضة ببئر العبد، بالعريش في شمال سيناء، ما أدى لسقوط ما يقرب 309 شهيدًا بينهم 27 طفلًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *