عبير صبري تفجر مفاجأة خلال تصوير مسلسلها "الحب الحرام" بأبو ظبي
عبير صبري تفجر مفاجأة خلال تصوير مسلسلها "الحب الحرام" بأبو ظبي

عبير صبري تفجر مفاجأة خلال تصوير مسلسلها “الحب الحرام” بأبو ظبي

استأنفت الفنانة عبير صبري صباح اليوم تصوير مشاهد مسلسلها الجديد”الحب الحرام” الخارجية بجزيرة نوراي بأبو ظبي وذلك بعد إجازة قصيرة لأسرة العمل.

وقد أعلنت الفنانة عبير صبري عن تغيير إسم المسلسل من “الحب الحرام” لـ”بيت السلايف” وذلك من خلال نشرها صورة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”:”مسلسل الحب الحرام بقي اسمه بيت السلايف واول يوم تصوير في ابوظبي في جزيره نوراي المكان بديع والجو جميل”.

عبير صبرى تجسد شخصية فتاة تدعى “فاطيما”، تبحث عن الحب وتتمرد على الشخص الذى يبوح لها بحبه، وتنقلب الأمور العائلية عندها بالسلب عندما تُقبل على الزواج وتحدث خلافات.

المسلسل بطولة بوسى ومنة فضالى وأحمد صلاح حسنى وحازم سمير، ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق، ويجمع بين الرومانسية والكوميديا وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، ومن المقرر أن يكثف المخرج عدد ساعات التصوير تمهيدًا لعرضه خلال شهر مارس المقبل.

عبير صبري ممثلة مصرية من مواليد عام 1971 بالقاهرة، درست في كلية الحقوق بجامعة عين شمس. دخلت الوسط الفني كمقدمة برامج تليفزيونية إلى أن التقطها المخرج “علي عبدالخالق” للتمثيل في فيلم “الناجون من النار” مع “عمرو عبدالجليل” و”طارق لطفي” عام 1994.

وكان التعاون الثاني لها مع المخرج”علي عبدالخالق” أيضاً في فيلم “عتبة الستات” الذي قام ببطولته “نبيلة عبيد”و”فاروق الفيشاوي”.

عملت بعدة أفلام أخرى قبل إعتزالها المؤقت بسبب ارتدائها الحجاب، وإتجهت وقتها لتقديم البرامج الدينية، ولكن عادت من جديد بعد فترة إلى شاشة السينما عام 2010 من خلال عدة افلام مثل “أحاسيس” و”نور عيني” و”عصافير النيل”.

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *