في الدوري الإسباني
ميسي

«فضيحة تحكيمية» تٌعطل برشلونة خلال مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني.. فيديو

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فالنسيا في الدوري الإسباني مساء الأمس.

وفرض التعادل بهدف لمثله قمة الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني، بين برشلونة وفالنسيا في معقل الخفافيش “المستايا” مساء الأحد.

وسيطر برشلونة على الشوط الأول للمباراة وأهدر فرصًا بالجملة قبل أن يستفيق فالنسيا في الشوط الثاني ويهدد مرمى البرسا بالاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي كانت الخطر الأكبر على الضيوف بقيادة مدربهم أرنستو فالفيردي.

وتقدم فالنسيا بالهدف الأول في الدقيقة 60 عن طريق مورينو رودريجو بعد جملة رائعة وصلت للظهير الأيسر لعبها عرضية أرضية قابلها رودريجو، وتعادل لبرشلونة جوردي ألبا في الدقيقة 82 بعد بينية ساحرة من ليونيل ميسي.

وشهد اللقاء لقطة تحكيمية فاضحة، عندما سدد الأرجنتيني ليونيل ميسي كرة تجاه مرمى فالنسيا في الدقيقة 30 من الشوط الأول، وتخطت المرمى بكامل محيطها، ولكن الحارس أخرجها بسرعة ولم يحتسب الحكم الهدف

بهذه النتيجة واصل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة بينما فالنسيا في المركز الثاني بـ31 نقطة ثم أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *