مايا دياب تطرح "هي دي الدنيا" عبر موقع أنغامي
مايا دياب تطرح "هي دي الدنيا" عبر موقع أنغامي

مايا دياب تطرح “هي دي الدنيا” عبر موقع أنغامي

طرحت الفنانة مايا دياب عبر قناتها الرسمية على موقع الأغاني “أنغامي” أغنيتها الجديدة “هي دي الدنيا”.

الأغنية من كلمات أمير طعيمة والحان رامي جمال.

الأغنية تشبهها من ناحية الستايل والاسلوب الذي عوّدتنا عليه، وها هي مرّة جديدة، تعالج في موضوعها مدى الحب الكبير الذي ينشأ بين حبيبيْن، وتحديداً حين يخطف شاب قلب الفتاة التي تعجبه، فتسلّم له نفسها وتغرق في حبه وفي غرامه.

وفي سياقٍ متصل، لا بدّ من الاشارة الى أنّ النجمة اللبنانية قد خضعت لجلسةٍ تصويريةٍ مميزةٍ تزامناً مع طرح هذا العمل، وصفها الكثيرون بـ “الجريئة والمثيرة”، نظراً للأزياء المغرية التي أطلّت بها ترويجأً للأغنية التي حضّرت لها كثيراً وها هي اليـوم متمّسحة جدّاً لنجاحها.

يُذكر أنّ الاغنية قد غنّتها مايا لأوّل مرّة منذ يوميْن وتحيداً خلال سهرة عيد ميلادها التي جمعت أهمّ النجوم المعروفين عربياً وبعض من أصدقائها والمقرّبين منها، وقد لاقت إستحساناً بين الحاضرين والمدعوّين الذين صفّقوا بها بحرارةٍ وتفاعلوا معها وهي تتواجد على المسرح أمامهم.

وفي النهاية، ليس بأمرٍ غريبٍ عن النجمة المعروفة، فهي لطالما حرصت على أن تطلّ على جمهورها بواسطة الاغراء والدلع والاثارة، آخرها عندما غطّت صدرها بشعرها الطويل،وهي تختار في اكثـر الاحيان الازياء المفتوحة والفساتين القصيرة، وهذا ما يُبقيها الحديث الشائك بين الناس، سواء متابعيها أم منتقديها.

مايا دياب “أيقونة الموضة” مغنية ومقدمة برامج وممثلة وعارضة أزياء لبنانية ، ولدت في العاصمة بيروت عام 1980.

وفي 2001 شاركت في برنامج استديو الفن ونالت الميدالية الذهبية عن فئة التقديم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *