نبيلة عبيد تزور مصابي العريش في معهد ناصر
نبيلة عبيد تزور مصابي العريش في معهد ناصر

نبيلة عبيد تزور مصابي العريش في معهد ناصر

زارت الفنانة نبيلة عبيد  اليوم مصابي حادث مسجد الروضة فى مستشفى معهد ناصر من أجل دعمهم والأطمئنان على صحتهم.

وأوضحت أن المصابين في حالة تحسن ، والدولة وفرت لهم كل الوسائل الطبية اللازمة لعلاجهم واعلنت أنها ستحضر حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى، الذى يقام بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، يوم الخميس المقبل، لتوصيل رسالة للعالم أن مصر آمنة، وسننتصر على الإرهاب، لافتة إلى أن الدورة الـ39 من أهم دورات مهرجان القاهرة السينمائى.

يشار إلى أن النجمة نبيلة عبيد صاحبة مشوار فنى حافل بالأعمال السينمائية المهمة والناجحة منها “الراقصة والسياسى” و”اغتيال مدرسة”، و”العذراء والشعر الأبيض”، و”أرجوك أعطنى هذا الدواء”، و”الراقصة والطبال”، و”قضية سميحة بدران”، و”المرأة والساطور”.

وكان تفجير الإرهابي قد استهدف ظهر الجمعة، المصليين داخل مسجد الروضة في العريش بشمال سيناء، وذلك وقت صلاة الجمعة، ما اسفر عن وقوع 309 شهيدًامن بينهم 27 طفل، وأكثر من 128مصابًا حتى الآن وفقصا لما أعلنته وزارة الصحة المصرية.

وكانت فرق الخاصة بمصلحة الطب الشرعي، قد أعدت فريق من 15 طبيبًا، قابل للزيادة الفترة المقبلة، وذلك من أجل تشريح الجثامين الخاصة بالشهداء الموجودة بمستشفى بئر العبد بالعريش ، للوقوف على سبب الوفاة، وأن كان بين الجثامين أية إرهابيين من عدمه.

كما تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف حتى الآن، لتقوم بانتشال الضحايا داخل مسجد الروضة بالعريش، خاصة وأن المسجد يعد من أكبر المساجد الموجودة في غرب العريش، واستهدف عدد كبير وقت صلاة الجمعة.

ومن جانبه، أعلنت الرئاسة المصرية حالة الحداد على أرواح شهداء مسجد العريش، في البلاد بشكل كامل، وذلك لمدة 3 أيام بدءا من يوم الجمعة، كما وتم تنكيس علم الجمهورية داخل مجلس الوزراء المصري.

وكانت قد أعلنت “ولاية سيناء” التابعة لتنظيم داعش الإرهابي مسئوليتها عن تفجير مسجد الروضة في منطقة بئر العبد بشمال سيناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *