تفاصيل انسحاب جوهر نبيل من قائمة محمود الخطيب
تفاصيل انسحاب جوهر نبيل من قائمة محمود الخطيب

ننشر تفاصيل انسحاب جوهر نبيل من قائمة محمود الخطيب

تعرف على تفاصيل انسحاب جوهر نبيل من قائمة محمود الخطيب ، حيث أعلن أسطورة كرة اليدة المصرية، والنادي الأهلي، جوهر نبيل، انسحابه بشكل نهائي ورسمي من قائمة محمود الخطيب، فضلًا عن خوضه انتخابات النادي الأهلي لكن بشكل مستقل.

ويعد قرار جوهر نبيل، في هذا الوقت القاتل، بمثابة الضربة القاضية، خاصة وأن الانتخابات يتبقى عليها يومين فقط، من المقرر لها 30 نوفمبر الجاري، خاصة وأنه من أحد الدعائم الأساسية للقائمة الخاصة بمحمود الخطيب.

وخرج جوهر نبيل، في بيان رسمي عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، مؤكدًا: “أن الأوضاع التي عشتها وشاهدتها لا تبشر بأننا أمام قائمة تخدم الأهداف والمبادئ العليا للنادي وأعضاء الجمعية العمومية”.

وكان البيان الخاص بجوهر نبيل، بمثابة الصدمة والمفاجأة لكافة المتابعين لكواليس الأمور داخل قائمة الخطيب، خاصة وأن الخلاف عرف طريقه بين جوهر نبيل، وأبناء القائمة.

وترددت الأنباء داخل النادي الأهلي في الساعات الأخيرة، أن خلاف حاد بين جوهر نبيل، والعامري فاروق، المرشح على منصب نائب رئيس النادي الأهلي، في الفترة الأخيرة

وأشارت المصادر القادمة من داخل النادي الأهلي، أن العامري فاروق يسعى لإقناع الخطيب بترشح شقيقه هشام الخطيب، علىى منصب العضوية بدلًا من جوهر نبيل، وهو الأمر الذي جعل العلاقة متوترة بين الثنائي بشكل كبير.

كما وكان جوهر نبيل قد تعرض أيضًا للعديد من الانتقادات داخل القائمة حول فرص نجاحه، وهو ما جعله يشكو الأمر لمحمود الخطيب، لكن الأمور ظلت على حالها، وفي ظل كل هذا التوتر قرر جوهر نبيل الرحيل عن قائمة الخطيب، وخوض الانتخابات بشكل مستقل.

أما عن الناحية المؤثرة بشكل أكبر، كان رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، حيث ترددت الأقاويل بأنه وراء الضغط الكبير الذي تعرض له جوهر نبيل، بحكم أن عملهما في الشركة نفسها، حيث ضغط عليه للانسحاب من قائمة الخطيب في هذا الوقت القاتل كي يضعف موقفه أمام الجمعية العمومية قبل الانتخابات بيومين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *