هل « justice league» آخر أفلام بن أفليك مع باتمان؟
هل « justice league» آخر أفلام بن أفليك مع باتمان؟

هل « justice league» آخر أفلام بن أفليك مع باتمان؟ وهذا هو البديل

مؤخرًا صرح بن أفليك، أنه لن يستمر في تجسيد شخصية باتمان إلى الأبد، فالشخصية بنظره لا مستقبل لها، فما تبعات هذا التصريح؟

وفقًا لما نشره موقع yahoo، فإن التقارير الفنية مؤخرًا أفادت باستبدال بن أفليك بالفعل، في العمل الذي من المقرر أن يتولى إخراجه مات ريفز.

ووفقًا للتقارير أيضًا، فإن خيار ريفز الجديد هو الممثل الأمريكي جاك جيلنهال لتجسيد “باتمان” ولكنه أبعد ما يكون عن اتمام الصفقة، إذ لم يتم تأكيد انسحاب بن أفليك من الدور حتى الآن.

وصرح المخرج الأمريكي جون كامبا بأن جاك جيلنهال هو الإختيار الأول لمات ريفز ويقول كامبا “جيك جيلنهال هو الممثل الذي يريده ريفز مرتديا رأس طائر، جيلنهال هو ممثل عظيم ولكنه أصغر 9 سنوات من بن أفليك، وأعتقد أن أي تغيير في فريق عمل الفيلم سيصب في مصلحة ريفز بالتخلي عن القصة الأساسية للفيلم وهذا ما يريده المخرج لأنه بذلك سيكون فيلما مستقلا”.

وأكد كامبا أن بن أفليك قد اتخذ قراره بترك عالم DC مطلع العام الجاري، وجاءت هذه التقارير تزامنًا مع عرض فيلم Justice League الذي يظهر فيه بن أفليك بشخصية “باتمان” كما أنه يضم مجموعة كبيرة من الشخصيات الخيالية الخارقة مثل “واندر وومان”، و”أكوامان”، و”سوبر مان”، وتدور الأحداث حول اتحاد مجموعة من الأبطال الخارقين لتشكيل فريق العدالة من أجل التصدي لقوى الشر التي تهدد العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *