وليد توفيق يشارك الشعب الإماراتي الأحتفال باليوم الوطني لهم..صور
وليد توفيق يشارك الشعب الإماراتي الأحتفال باليوم الوطني لهم..صور

وليد توفيق يشارك الشعب الإماراتي الأحتفال باليوم الوطني لهم..صور

حرص الفنان اللبناني وليد توفيق على مشاركة  حضانة “جرين جراس” وطاقمها الأكاديمى والتعليمى بدبي أحتفالهم  باليوم الوطنى الـ46 لدولة الإمارات، وذلك بحضور العديد من الشخصيات والأهالى.
قد ألقى وليد توفيق  كلمة تحدث فيها عن دور الأسرة والمدارس فى تربية النشء وتوجيهه على حب الوطن، متوجها فى المناسبة بالتهنئة إلى دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا بهذه المناسبة.
وقامت أسرة حضانة “جرين جراس” بشكر وليد توفيق على حضوره، مؤكدين أنه مشوار من الاحترام والتقدير والحب والنجاح، وقد تحول أبو الوليد فى البازار الذي أقيم للمناسبة، وأجرى عدة لقاءات إعلامية تحدث فيها عن المحبة التى يكنها لبنان إلى الإمارات.
ويذكر أنه قد أحيا مؤخرا حفلا فى أبوظبى بمناسبة عيد الاستقلال اللبنانى، وحفلا جماهيريا ضخما فى منتجع قصر السلطان فى دبى حضره جمهور غفير.
حصل وليد على قدر محدود من التعليم حيث بدأ العمل وهو صغير ليساعد الأسرة لعدم كفاية راتب الوالد ، فتعلم مهنة اصلاح اجهزة الراديو وبرع فيها مما جعله يستمع الى كثير من ألأغانى وهو صغير.
ثم تعلم العزف على آلة العود واتقنه وهو فى السابعة عشر من عمره وتقدم الى برنامج الهواة بستديو الفن مع الفنانة ماجدة الرومى وغنى وقتها اغنية ” عيون بهية” للمطرب محمد العزبى وسمعه المخرج السينمائى حسن الأمام الذى كان يصور وقتها فى لبنان فيلم ” هذا احبه وهذا اريده” للفنان هانى شاكر .
فرشحه لثلاثة افلام استعراضية ولما رفض الإنصياع لأوامر حسن الأمام بأن يرقص فى الفيلم باعتبار الرقص لايتفق مع التقاليد الشرقية ضاعت منه فرصة الأشتراك فى افلام حسن الأمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *