شاهد تشكيل النادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري

استقر حسام البدري، على تشكيل النادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي ، في مباراتهم ضمن منافسات الجولة الـ 11 ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها الليلة في تمام الثامنة مساءًا.

ومن المقرر، أن يحتض ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، المباراة الليلة في تمام الثامنة مساءًا، على أن يتنافس الفريقين خلال المباراة نظرًا لوقوف المصري في وصافة ترتيب الدوري، ومحاولة الأهلي القفز في الترتيب.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة الليلة، بمشاركة أيمن أشرف بجوار سعد سمير بعد الانسجام الموجود بينهم في مباريات الدوري الماضية.

كما تشهد المباراة استمرار محمد الشناوي، في حراسة مرمى النادي الأهلي، بعد استبعاد الحارس شريف إكرامي من قائمة الفريق بالأساس، للمرة الثالثة هذا الموسم وبشكل متتالي.

أما عن تشكيل الأهلي أمام المصري فجاء :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في الدفاع : أحمد فتحي، سعد سمير، أيمن أشرف، صبري رحيل.

وفي الوسط : عمرو السولية، حسام عاشور، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، جونيور أجايي.

وفي الهجوم : وليد ازارو.

ويسعى مدرب المصري البورسعيدي، حسام حسن، من مواصلة انتصاراته، لمزاحمة الإسماعيلي على صدارة الترتيب، مستغلًا تراجع الزمالك عقب خسارته أمس الاثنين أمام مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدف.

فيما يسعى حسام البدري، وفريقه الأحمر، لمواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري المصري، واستمرار حصد النقاط، للتقدم في ترتيب الدوري المصري، رغم وجود 4 مواجهات ضمن مؤجلات الدوري، من المقرر أن يخوضها الفريق الأهلاوي خلال أشهر ديسمبر ويناير وفبراير المقبلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *