مدرب الزمالك السابق يؤكد: نيبوشا يحتاج طبيب نفسي

أكد طارق سليمان، رئيس الجهاز الطبي السابق لنادي الزمالك، أن مدرب الفريق الحالي، نيبوشا يحتاج طبيب نفسي بأسرع وقت لإعداد لاعبي الفريق الأبيض، أو اخصائي اجتماعي.

وأوضح طارق سليمان، أنخ تواجد فترة طويلة داخل صفوف نادي الزمالك، مؤكدًا وجود خلل لدى بعض اللاعبيين المنتقلين من أندية مغمورة إلى أحد أكبر أندية الدوري المصري الممتاز.

حيث أكد أن هؤلاء اللاعبين لاول مرة يخوضوا مباريات على الصعيد العربي أو الأفريقي، مؤكدًا أنه يحتاج إلى طبيب نفسي في أسرع توقيت، للحاق ما تبقى في الدوري المصري.

وأضاف طارق سليمان، طبيب الفريق الأبيض السابق، أن نيبوشا أكد له من قبل أنه يجيد طريقة التعامل النفسي مع اللاعبين، وسينجح في لم الشمل داخل الفريق بشكل أو بأخر.

وكان الزمالك، قد تعرض للهزيمة أمس أمام مصر المقاصة، بثلاثية مقابل هدف وحيد، أحرزه الوافد الجديد، اللاعب السوري مؤيد العجان، وتعتبر تلك الهزيمة هي الأولى في ظل مجلس إدارة الزمالك الجديد، وسط كل هذه التوترات.

وكان الزمالك، قبل خوض مباراة الأمس الاثنين، أمام مصر المقاصةن يقف في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي، الذي يقف خلفه في المركز الرابع، ومؤجل له 4 مواجهات خلال مباريات الدوري المصري الممتاز.

كما ومؤجل للزمالك، مواجهة أمام طلائع الجيش، من المقرر أن يخوضها في يناير المقبل، وتم تأجيلها لتزامن موعدها مع انتخابات الزمالك التي أقيمت يومي الخميس والجمعة الماضيين، وحسمها مرتضى منصور في رئاسة النادي، ونائبيه هاني العتال، وأحمد جلال إبراهيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *