مرتضى منصور يهدد بالتفريط في لاعبي الزمالك.. شاهد

خرج رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور يهدد بالتفريط في لاعبي الزمالك ، كما أنه وضعهم تحت تهديد قوي عقب الخسارة التي تلقاها الفريق أمس الاثنين، أمام مصر المقاصة بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر الدوري المصري.

وقرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بإيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول للنادي الأبيض، وذلك لأجل غير مسمى، خاصة وأن الهزيمة أمس جاءت مفاجأة للقلعة البيضاء، عقب سباق الانتخابات الذي تم حسمه السبت الماضي، مطلع الأسبوع الجاري.

وكان مدرب الفريق، المونتينجري، نيبوشا، قد عقد اجتماعًا مطولًا اليوم الثلاثاء، قبل مران الفريق الرئيسي، مع لاعبي الفريق، استمرت قرابة النصف ساعة، لشد أذر لاعبيه بعد الخسارة التي تلقاها الفريق أمس الاثنين.

كما أكد المدير الفني للفريق الأبيض، للاعبيه بعد النقاط الهامة ونقاط الضعف التي ظهرت خلال مباراة الأمس على فريقه، امام مصر المقاصة، وحذرهم من تكرارها الفترة المقبلة.

ودعم المدير الفني للفريق، نيبوشا، لاعبيه، مُحذرًا إياهم من أخذ الأمر من ناحية سلبياته، خاصة وأن التفكير في الخسارة بشكل كبير سيؤثر على نفسيتهم فيما بعد.

كما وعقد نيبوشا، جلسه خاصة مع نجم الفريق الأبيض، محمود عبد العاطي، دونجا، خلال مران اليوم الثلاثاء، تمهيدًا للدفع به خلال مواجهات الفريق المقبلة في الدوري المصري، وكذلك خلال مباريات دور الأـ 16 من عمر كأس مصر، المقرر خوضها مطلع الأسبوع المقبل.

ويقف الزمالك حاليًا، في المركز الرابع ضمن ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 18 نقطة، في انتظار خوض الاهلي مباراته أمام المصري البورسعيدي، وفي حالة فوز الأهلي سيهبط الزمالك للمركز الـخامس ويصعد الأهلي للمركز الثالث برصيد 19 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *