الخسارة الكبيرة أمام
نيبوشا

مفاجأة.. إقالة نيبوشا من تدريب الزمالك بعد الهزيمة الثقيلة أمام المقاصة

استقر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على إقالة المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من منصبة بعد الهزيمة الثقيلة أمام مصر المقاصة مساء اليوم.

واكتسح مصر المقاصة نظيره الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم  الأثنين على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الممتاز.

وأكد مصدر مطلع داخل القلعة البيضاء أن مرتضى منصور أبلغ نجله أحمد الذي كان متواجدًا في ملعب المباراة، عبر محادثة تليفونية، انه يفكر بجدية في إقالة المدير الفني، حيث بدا رئيس النادي منفعلًا جدًا خلال المكالمة.

وأكد المصدر أن رئيس النادي لن يعلن عن القرار قبل أن يستقر على الجهاز الفني الجديد “المؤقت” الذي سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة لحين التعاقد مع مدير فني جديد سيكون على أدنى تقدير أجنبي، خاصة في ظل تلاحم مباريات الدوري.

واختتم المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه أن طارق يحيى هو المرشح الأقوى لتولي الإدارة الفنية للزمالك خلال الأسابيع المقبلة، بسبب قربه من الفريق خلال الفترة الماضية وأنه على دراية بكل صغيرة وكبيرة تدور داخل أروقة القلعة البيضاء.

يذكر أن الزمالك وبعد مرور 11 جولة من عمر بطولة الدوري الممتاز قد جمع 18 نقطة فقط، يأتي بها في المركز الثالث لترتيب جدول المسابقة، خلف المتصدر الإسماعيلي والمصري البورسعيدي الوصيف، وبفارق نقطتين فقط عن الغريم التقليدي الأهلي، الذي يوجد له 4 مباريات مؤجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *