الجولة الحادية عشر
موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

الأهلي يؤمن صدارة الإسماعيلي للدوري في الجولة الحادية عشر

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على المصري البورسعيدي، بهدفين نظيفين مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ودخل الفريقين بنفس التكتيك من حيث الضغط على المنافس بطول الملعب وفي جميع انحاء الملعب، حيث تبادلا السيطرة على اللقء خلال الشوط الأول إلا ان تفوق الأهلي وتقدم في الدقيقة 30 بهدف للمغربي وليد أزارو من كرة عرضية لعبدالله السعيد هيأها أيمن أشرف لأزارو الذي أودعها في مرمى بوسكا معلنًا عن الهدف الأول للمارد الأحمر.

وفي الشوط الثاني نزل المصري بحافز اكبر من أجل إدراك هدف التعادل مع تحفظ واضح للأهلي الذي نجح في امتصاص حماس لاعبي الفريق البورسعيدي، ليتمكن وليد سليمان من إضافة الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 71 وبعد نزوله للملعب بـ 5 دقائق، من كرة عرضية لعبدالله السعيد.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة الـ 19 صعد بها للمركز الثالث في ترتيب جدول الدوري، ليؤمن المارد الأحمر للإسماعيلي صدارة الدوري في الاسبوع الحادي عشر وقبل مواجهته وادي دجلة غدًا، حيث جمدت الخسارة رصيد المصري عند النقطة 22، تاركًا عازفي السمسية في الصدارة برصيد 23 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *