بعد الهزيمة بالثلاثة
أحمد الطيب

بعد الهزيمة بالثلاثة.. الطيب: يجب استقدام هذا المدرب لقيادة الزمالك بعد استئذان ناديه

أكد المعلق الرياضي أحمد الطيب، أن المونتيجري نيبوشا يوفوفيتش لا يصلح لقيادة الزمالك، مطالبًا برحيله بعد الهزيمة بالثلاثة أمام المقاصة.

الزمالك خسر للمرة الثانية هذا الموسم تحت قيادة نيبوشا بعد أن تلقى هزيمة قاسية أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس بالدوري.

وكتب الطيب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “من الآخر نيبوشا مدرب لا يليق بالزمالك الذي نتمناه — نيبوشا كويس فقط لأنه هزم الأهلي مرتين في اسبوع وأحد والأهلي يلعب بنصف قوته وحالته في البطولة العربية”.

وأضاف: “أكبر خطاياه بعيداً عن عدم استقرار التشكيل هي: اللعب معظم زمن المباريات بطول 70 ياردة بطول الملعب و بعرض 50 ياردة رغم أن كثير من اللاعبين فى غير حالتهم البدنية و الفنية مع فقدان الانسجام عموماً فعلاً: كارثة فنيّة — يبقى لازم قرار الانفصال بغض النظر عن النتائج – ما بالك بالخسارة و بالثلاثة و مرتين — لا لا لا لا يجوز”.

واختتم: “مرتضى منصور لن يلومه أحد في حال أقال نيبوشا -طيب والبديل ؟؟؟؟ دفع الشرط الجزائي بعد استئذان إنبى والتعاقد مع ايهاب جلال — بأسرع وقت ممكن — اللاعبون إمكاناتهم جيده -لكن فى حاجة الى اعادة صياغة استخدام هذا الامكانات بشكل جماعي — يمكن !!!“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *