أسعار الذهب اليوم الثلاثاء
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء

تراجع أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر.. عيار 21 يسجل 633 جنيه

تراجعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء الموافق 28 نوفمبر 2017 ، وذلك خلال التعاملات الصباحية في البورصة المصرية، حيث شهد تراجع بقيمة 4 جنيهات، قياسًا بأخر سعر تم تسجيله أمس الاثنين.

حيث سجل عيار 21 مبلغ بقيمة 633 جنيه للجرام الواحد، حتى الآن وفقًا لتعاملات البورصة المصرية خلال اول ساعات الصباح.

كما وقف عيار 24، عند مبلغ 723 جنيه للجرام الواحد، بعدما شهد توقف عند مبلغ 727 في ختام تعاملات أمس الاثنين، أما عيار 18، فقد سجل مبلغ 542 جنيه للجرام الواحد، بعدما وقف أمس عند مبلغ 548 في ختام تعاملات الاثنين.

حيث شهدت الأوقية العالمية “الأونصة”، ارتفاع بقيمة 5 دولارات، خلال التعاملات الفورية، حيث سجلت اليوم الاثنين، مبلغ 1292 دولارًا بعد موجه انخفاض لم تدم طويلًا.

وعن سعر الجنيه الذهب، فقد وقف اليوم الثلاثاء، خلال التعاملات الصباحية فقط عند مبلغ، 5064 جنيه، ومن المعروف أنه يزن 8 جرامات من الذهب عيار 21.

ومن المعروف أن أسعار الذهب تختلف من محل صاغة لأخر، وفقًا للسوق المصرية. كما أن أسعار الذهب في مصر تخضع للعرض والطلب، وكذلك تتغير مع حدوث ارتفاع أو انخفاض في السوق العالمية إلى جانب ارتباطها الوثيق بأسعار الدولار في السوق الموازية للدولار والسوق المصرفي.

وكانت أسعار الذهب قد شهدت ارتفاع بقيمة 5 جنيهات منذ بداية التعاملات الأسبوعية، قياسًا بأخر سعر تم تسجيله في ختام تعاملات الأسبوع الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *